فيديو ياني يتحدث بالعربية فور وصوله لجدة.. وهذا سر اصطحابه لابنته معه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
فيديو ياني يتحدث بالعربية فور وصوله لجدة.. وهذا سر اصطحابه لابنته معه!

وصل الموسيقار العالمي ياني Yanni إلى جدة منذ ساعات قليلاً، حيث تحدث باللغة العربية مع الصحفيين معبراً عن سعادته الشديدة بعرض موهبته الفنية المدهشة لجمهوره في السعودية.

وقد وصل ياني إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة صباح اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار استعداده لإحياء 4 حفلات فى السعودية يومى 30 نوفمبر و 1 ديسمبر فى جدة، لينتقل بعدها إلى الرياض لتقديم عرضين آخرين  بمركز الرياض الدولى للمؤتمرات يومى 3 و4 ديسمبر.

ونشر ياني تغريدة عبر تويتر أرفق بها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحاول التحدث العربية مع الصحفيين الذي جاؤوا للمطار لاستقباله، حيث غرد قائلاً: "وصلنا إلى جدة بعد الساعة الواحدة فى الصباح، ولم أستغرق وقتا طويلا قبل محاولة تعلم اللغة العربية، و أشعر بالترحيب الكبير".

وكان يانى قد نشر صورة أخرى له قبل وصوله، على متن الطائرة برفقة أبنته كريستالان، معلقا عليها قائلا :" الرحلة العظيمة تنطلق"، كيث عبر عن شعوره بالسعادة الشديدة لتقديمه حفلات في السعودية لأول مرة في مسيرته، مؤكداً أن ابنته الكبرى أصرت على الحضور معه لكي تعيش معه هذه اللحظات الرائعة، كما لفت إلى أنه شعر بحفاوة شديدة على متن الطائرة وأن طاقهما عامله بكل ود وتقدير. 

فيديو ياني يتحدث بالعربية فور وصوله لجدة.. وهذا سر اصطحابه لابنته معه!

من جهة ثانية، لم تحدد الجهة المنظمة لحفلات ياني شروطاً كثيرة للحفل، حيث قررت فقط ألا يقل عمر أي شخص يرغب في حضور الحفل عن 16 عاماً.

ياني كشف أيضاً، أنه سيحيي حفلاته الاربعة برفقة أعضاء فرقته الموسيقية بالكامل، حيث قال أيضاً: "أنا متحمس جداً، ومن دواعى سرورى أن أكون متواجداً فى السعودية خلال هذه الفترة التاريخية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار