كريستيانو رونالدو يتحدث باللغة العربية بعد ظهوره بالزي السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
كريستيانو رونالدو يتحدث باللغة العربية بعد ظهوره بالزي السعودي

بعد أن خطف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار إليه بالتجول بالزي السعودي، عاد من جديد ليفاجئ الجمهور بالحديث باللغة العربية.

كريستيانو رونالدو يتحدث العربية

ونشر نادي النصر السعودي مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر سابقاً"، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو خارجاً من غرفة اللاعبين ويحيي المتابعين أمام الكاميرا باللغة العربية قائلاً: "السلام عليكم".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حديث رونالدو بالعربية على نطاق واسع خاصة أنه جاء بعد أيام قليلة من ظهور اللاعب الدولي يتجول في الشوارع بالزي التقليدي السعودي مع صديقته في شوارع الرياض.

ظهور كريستيانو بالجلباب السعودي

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو رونالدو وهو يرتدي الجلباب الأبيض في شوارع الرياض وتفاعلوا معه معبرين عن سعادتهم بظهوره بالزي التقليدي حيث أشاد الكثيرون بتفاعل رونالدو مع المجتمع السعودي بعد انضمامه لنادي النصر، حيث أكد من خلال تصرفه هذا هو نقله صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرى بها العالم كريستيانو روالدنو وهو يرتدي الزي السعودي، حيث ظهر من قبل وهو يرتدي الشماخ السعودي، وذلك من بعد انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي في ديسمبر الماضي، في صفقة تاريخية، حيث يعتبر أول نجم عالمي ينضم إلى صفوف الأندية العربية.

ومنذ وصول كريستيانو رونالدو وعائلته إلى المملكة العربية السعودية،  وهم يستمتعان بوقتهما في العديد من الأماكن العامة والسياحية، حيث التقطت العديد من الصور لهم أثناء تجول حبيبته وأولاده في أحد المولات وانخراطهم في المجتمع السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار