مي كساب تكشف حقيقة خلافها مع زينة في مسلسل جعفر العمدة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
مي كساب تكشف حقيقة خلافها مع زينة في مسلسل جعفر العمدة لأول مرة

كشفت مي كساب حقيقة خلافها مع زينة لأول مرة، وذلك بعد ما تردد عقب عرض مسلسل جعفر العمدة بأن هناك خلافا وقع بين الفنانة المصرية ونجمات العمل.

 وأكدت مي كساب على أنه لا يوجد خلاف بينها وبين زينة، وأن علاقتهما مستمرة منذ سنوات قبل شهرتهما، مؤكدة على أن المسلسل لم يجمعهما في مشاهد كثيرة بطبيعة دور كل منهما.

خلاف زينة ونجمات مسلسل جعفر العمدة

وقالت مي كساب في لقائها مع برنامج تفاعلكم: "أنا أتكلم عن نفسي، زينة صديقة من زمان جدا ليا من قبل ما نكون مشهورين، وكنا لسه صغيرين في بداياتنا، وزينة إنسانة محترمة جدا وأنا أعتز بصداقتها.. مفيش أي مشاكل بينا وأغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا ومفيش ما بينا كواليس كتيرة، وكانت الأجواء كويسة بينا وده بان على الشاشة".

وكانت زينة زادت من الشكوك بشأن خلاف بينها وبين نجمات مسلسل جعفر العمدة قائلة: ""أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي لكن لن أكرر التعاون معه مرة ثانية"، وهو ما اعتبره البعض إشارة لخلافات وقعت بين النجمة المصرية ونجوم العمل.

 حاول محمد رمضان توضيح موقف زينة بعد تصريحاتها قائلاً: "زينة فنانة كبيرة ومشوارها يحترم ووجودها إضافة كبيرة لمسلسل جعفر العمدة، وعملت الدور بتاعها كما يجب أن يكون، ودورها صعب ولكنها أدت السهل الممتنع.. زينة صديقتي جدا وهي لا تمتلك غزارة السوشيال ميديا وتتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد".

 وأضاف وقت عرض المسلسل: "هي بتابع مسلسل جعفر العمدة وبتتواصل معايا علطول، أختها ياسمين هي اللي متمكنة أكتر وبتنزل حاجات كتير عن المسلسل، وهما الاثنان واحد بالنسبة لي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار