جت سليمة الحلقة 14: طمعان يحاول التخلص من جهلان ويصيب ابنته

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
جت سليمة الحلقة 14: طمعان يحاول التخلص من جهلان ويصيب ابنته

شهدت الحلقة 14 من مسلسل جت سليمة أحداث مثيرة، في الحلقات الأخيرة من المسلسل، إذ استطاعت سليمة، والتي تجسد دورها دنيا سمير غانم، برفقة موكوس "محمد سلام"، الوصول إلى خريطة توصلهم إلى الجزء الثالث من الكتاب.

كما تورط طمعان في تناول ابنته تفاحة مسمومة أدخلتها في سبات هي وزوجها الخاقان جهلان، وكان هدف طمعان التخلص من جهلان حتى يستولي على جيشه.

سليمة تبدأ تعليم جهلان

أما في الحلقة الثالثة عشر فكشفت فيها سليمة حقيقة كره الخاقان جهلان للتعليم وعلمت سليمة أن سبب منعه للتعليم في البلاد هو العقدة التي تسببت فيها والدته  حيث كانت تقارنه بابن خالته الذي يدعى جهز الذي كان أذكى منه وكان يكتب القصائد وهو صغير الأمر الذي جعله يغضب عندما صعد على العرش وقرر حبس جهبز وحرق كتبه.

لذا أقنعت سليمة الخاقان أنها تستطيع تعليمه من جديد وتأسيسه من البداية لكن بعيداً عن أعين الناس، لأنه لا يحب أن يظهر أمام العامة وهو يتلقى الدروس التعليمية أمامهم.

ظهور ابنة دنيا سمير غانم في جت سلمية

وظهرت ابنة الفنانة دنيا سمير غانم "كايلا رامي رضوان" لأول مرة معها في المسلسل كضيفة شرف وكانت تجسد شخصية فتاة صغيرة تعيش في مملكة خاقان وكانت تخفي رسوماتها من الحراس لأن جهلان يمنع اي شخص من التعليم أو الرسم ويكون عقاب من يفعل ذلك هو الحبس.

وشاركت دنيا سمير غانم صورة ابنتها كايلا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والصورة كانت من كواليس تصويرها مسلسل جت سليمة.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة وقالت:«كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يا رب»، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين لدنيا وأشادوا لتمثيلها وجمالها الذي يشبهه كثيراً والدها الإعلامي المصري رامي رضوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار