هدى قطان تحتفي بسيدات دعمن فلسطين في يوم المرأة العالمي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
هدى قطان تحتفي بسيدات دعمن فلسطين في يوم المرأة العالمي

احتفلت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الأمريكية من أصول عراقية هدى قطان، بيوم المرأة العالمي الذي وافق الأمس 8 مارس، بدعمها للملهمات القويات حول العالم، وخاصة الفلسطينيات وشجاعتهن في تحدى ظروف الحرب والتي بدأت في 7 أكتوبر 2023.

كيف احتفلت هدى قطان باليوم العالمي للمرأة؟

شاركت هدى قطان العديد من الصور التي تجسد قوة وتأثير النساء الملهمات اللاتي يتجرأن على التعبير عن آرائهن وقوتهن بدون خوف من العواقب الناتجة عن ذلك، وخاصة عندما يتعلق الأمر بدعم القضية الفلسطينية.

من بين الصور الملهمة لسيدات عبرن بشجاعة عن مواقفهن كانت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التي تنحدر من أصول فلسطينية، والإعلامية المصرية رحمة زين والتي هاجمت مراسلة CNN بقوة بعد أن اتهمتها بتضليل وسائل الإعلام الغربية في تغطية الأحداث في فلسطين، وكذلك  بيسان، المراسلة من غزة، والتي تنقل حقيقة الوضع هناك بشجاعة واستمرارية.

وقالت هدى قطان في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: "إنها تتمنى يوم مرأة عالمي سعيد، وعلى الرغم من أنهن يحتفلن دائماً بالمرأة في هدى بيوتي، إلا أنها تريد أن تتوقف لحظة لمشاركة بعض الحب لجميع النساء الرائعات اللاتي لسن قويات فقط، ولكنهن أيضاً يعشن حياتهن في خدمة قضية ما".

أكدت هدى قطان على احترامها لهن الدائم، خاصة وأنهن مثلن مصدراً للإلهام لها في أوقاتها الصعبة، كما طلبت من المتابعين أن يقوموا بالحديث عن النساء اللاتي خاطرن بعملهن للدفاع عن القضية الفلسطينية.

رسالة هدى قطان للمرأة في يومها العالمي

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور الخاص بهدى قطان خاصة وأنها تدعم المرأة والقضية الفلسطينية في آن واحد، كما علقت كل النساء اللاتي ذكرتهن في منشورها وعبرن عن سعادتهن لما قالت عنهن وموقفها الداعم للقضية الفلسطينية الدائم.

في نفس السياق كانت قد تبرعت هدى قطان بمبلغ مالي ضخم وصل إلى مليون دولار أمريكي، وذلك دعماً منها للمنظمات الإنسانية في غزة، مع استمرارها الدائم على دعم القضية الفلسطينية من خلال نشرها للعديد من منشورات مختلفة على حسابها الرسمي على إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار