هدى قطان تقود حملة تطوير علامتها بعد استعادة منصبها التنفيذي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
هدى قطان تقود حملة تطوير علامتها بعد استعادة منصبها التنفيذي

أعلنت خبيرة التجميل العالمية وسيدة الأعمال الأمريكية من أصول عراقية هدى قطان، عودتها لممارسة دورها كرئيس تنفيذي لعلامتها التجارية "هدى بيوتي"، بعد تنحيها منذ أعوام قليلة عن ممارسة مهامها في هذا الدور الرئيسي.

وتقوم هدى قطان حالياً بمنح علامتها التجارية الرائجة عالمياً قبلة حياة منعشة وتجديدها بشعار جديد وعبوة مختلفة، مع خطوة استعادة دورها الرئيسي فيها من جديد.

هدى قطان الرئيس التنفيذي في هدى بيوتي

وقالت هدى قطان: "أخيراً أستعيد سلطتي كرئيسة تنفيذية لشركة هدى بيوتي"، مضيفة أن المقربين منها نصحوها بالعثور على "الأشخاص المناسبين" لإرشادها في الاتجاه الذي تتصوره لأعمالها، والتي يبلغ عمرها الآن 11 عاماً، مع الاستماع جيداً لحدسها.

أضافت الرئيس التنفيذي لعلامة هدى بيوتي عن تنحيها من منصبها وتعيين مسؤولة أخرى مكانها في 2020: "لقد كان ذلك أحد أكبر الأشياء التي ندمت عليها في حياتي لأنني لم أستمع إلى نفسي، شعرت في تلك اللحظة أن الأمر كان خاطئاً، لكنني شعرت أنني لا أعرف أفضل من ذلك، الحقيقة هي أن هذا الخطأ أخذ مني الكثير".

استطردت: "أنا سعيدة لأنني أعلن عودتي الكاملة إلى منصب الرئيس التنفيذي في هدى بيوتي، لقد زاولت مهامي بعضاً من الوقت، ولكنني ابتعدت وتركت كل شيء كان يجب علي أن أتعلم من جديد العمل وما يتطلبه الأمر لكي أصبح رئيساً تنفيذياً حقيقياً، يحمل الكثير من الأشخاص هذا اللقب، وقد فعلت ذلك لفترة طويلة، ولكن كان علي أن أتعلم حقاً ما يعنيه أن أكون مديراً تنفيذياً للعمليات".

شاهدوا الفيديو

تطوير هدى بيوتي

كشفت قطان أيضاً أنها تقود مرة أخرى عملية تطوير منتجات العلامة التجارية، وهو ما لم تفعله منذ عام 2019، وقالت: "هناك الكثير من التحديثات القادمة من هدى بيوتي، أشياء لم تروها منا منذ فترة طويلة، سترون العلامة التجارية الجديدة في نهاية هذا العام - شعار جديد، وهوية جديدة للعلامة التجارية، حقيقي أنا كلي حماس يا رفاق لرؤية القادم".

أضافت خبيرة التجميل العالمية: "سأقوم أيضاً بحذف الكثير من المنتجات من الكتالوج الخاص بنا - ليس لأنها ليست رائعة ولكن الكثير من المنتجات التي لا أشعر بالارتباط بها، سيتم إيقاف منتجات مثل خط GloWish الخاص بنا".

سيتم تبسيط مجموعة منتجات العلامة التجارية، وسيتم إغلاق الخط الهجين للعناية بالبشرة والمكياج Glowish بعد ثلاث سنوات من العمل، وتأتي هذه التغييرات في الوقت الذي تولي فيه قطان، خبيرة التجميل والشخصية المؤثرة، اهتماماً شاملاً بعلامتها التجارية، التي بدأت بمنتج للرموش.

قبل عام، أكد استقصاء حول علامات التجميل، أن Huda Beauty كانت العلامة التجارية الأكثر شعبية للمكياج في الوقت الحالي، حيث احتلت المرتبة الأولى بمتوسط ​​77000 عملية بحث شهرية في الولايات المتحدة ونحو 30.3 مليون منشور على إنستغرام تضمن اسم العلامة التجارية، بإجمالي اهتمام عبر الإنترنت قدره 30.3 مليون، وتبعتها أناستازيا بيفرلي هيلز وفنتي بيوتي وماك بدرجات متقاربة.

تنحي هدى قطان

كانت هدى قطان قد تنحت عن منصبها في عام 2020 وقامت بترقية رئيسة علامة التجميل الشهيرة NYX السابقة ناتالي كريستو، والتي شغلت سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي العالمي، لكن كريستو تخلت هي الأخرى عن الدور في العام التالي، واقتسمت المهام بين هدى قطان وزوجها.

الجدير بالذكر أن هدى قطان بدأت مشوارها بمبلغ زهيد وصل إلى 6 آلاف دولار، فقط لأنها كانت تبحث عن رموش صناعية جيدة ولم تجد، لتنطلق مع أشقائها في رحلتهم نحو الثراء، حيث أطلقوا أول خط رموش خاص بهم، لتكون الرموش نواة علامتهم التجميلية التي أصبحت واحدة من الأكثر طلباً حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار