سارة الودعاني تقرر اللجوء لأطفال الأنابيب لهذا السبب (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
سارة الودعاني تقرر اللجوء لأطفال الأنابيب لهذا السبب (فيديو)

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، حالة من الجدل بعد أن تحدثت عن رغبتها في إنجاب توأم، وذلك بعد أن تنجب طفلها الرابع الذي أعلنت عن حملها فيه قبل عدة أشهر، وهو ما يعني أنها ترغب في أن يكون لديها 6 أطفال.

سارة الودعاني تقرر اللجوء إلى أطفال الأنابيب

وظهرت سارة الودعاني في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضحت أنها ستلجأ بعد ولادة طفلها الرابع على أطفال الأنابيب.

وأشارت سارة الودعاني أن سبب لجؤها لهذا الأمر هو رغبتها في إنجاب طفلين توأم، وأن تكون قادرة على تحديد جنس المولود وإذا كانت ترغب في ولدين أو بنتين، أو ولد وبنت، معتبرة أن أطفال الأنابيب هي الحل.

وتعرضت سارة الودعاني لحالة من الهجوم والانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها تكشف الكثير من المواضيع الشخصية أمام الجميع والتي لا يجب أن يعرفها الجمهور.

ودافع البعض عن سارة الودعاني وحقها في الإنجاب وأنه لا يوجد خطأ في الحديث عن الرغبة في إنجاب توأم، أما الانتقادات التي وجهت لها من الآخرين فهي لكثرة الإنجاب حيث ستصبح هكذا لديها 6 أطفال، واعتبر البعض أنها تحاول جذب الانتباه من خلال الحديث عن المواضيع المثيرة للجدل.

ورغم الانتقادات التي توجه إلى سارة الودعاني بسبب إنجابها أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، واتهام البعض لها بمحاولة تقليد شقيقتها نجلاء الودعاني لإعلان حملهما معاً في المرتين السابقتين، إلا أن المشهورة السعودية تجاهلت الأمر وردت عليه بطريقتها.

ونشرت سارة الودعاني قبل فترة صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: "أنا سارة الودعاني طبيعي احتاج فوق 15 عاملة"، وذلك رداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب كثرة العاملات المنزليات لديها وحديثها عن احتياج ابنتها سكرة وحدها إلى 4 عاملات.

وتابعت سارة الودعاني قائلة: "طبيعي كل سنة حامل، وأكيد عيالي أذكى الناس"، وتحدثت سارة الودعاني عن مظاهر الترف التي تعيشها في حياتها قائلة: "اشترى المجوهرات وما ألبسها".

وردت سارة الودعاني عن انتقادات المحتوى الذي تقدمه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والاكتفاء بالحديث عن زوجها وأولادها قائلة: "أكيد كل كلامي عن زوجي وعيالي لازم أعلمكم أني أم مثالية"، وفي النهاية ختمت حديثها بالرد على الانتقاد الأشهر لها بتقليد نجلاء الودعاني قائلة: "أكيد أنا وأختي نقلد بعض أكيد أنادي ولدي سُليمان".

الجدير بالذكر أن موجة الانتقادات بدأت بعد أن نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو خلال تجهيزها للسفر برفقة ابنتها سكرة فقط وبرفقتها 4 عاملات من أجل العناية بها، وتكرر الأمر بعد أن أوضحت أنها تحتاج إلى 15 عاملة واعتبر الجمهور أن الرقم مبالغ فيه.

عائلة سارة الودعاني

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت طفلها الثالث سليمان العام الماضي، إلا أنها أعلنت بعد أشهر عن حملها الرابع، وانتظار مولود جديد العام الجاري، وتزامن هذا الأمر مع إعلان شقيقتها نجلاء الودعاني الحمل أيضاً في طفلها الثاني.

وقارن الجمهور بين موقف سارة الودعاني قبل وبعد الزواج، حيث إنها كانت ترفض الفكرة في البداية لكن تفكيرها تغير بعد الزواج، واتهمها البعض بالغيرة من شقيقتها.

حيث نشرت صورة في مراحل الحمل المتقدمة وكتبت على الصورة: "اللهم تمم على حملي واكتب لي فيه خير وبركة وارزق كل من يتمنى يا رب يا كريم يا عائلتي الحبيبة إنتو".

ولدت سارة الودعاني في السعودية عام 1991، ودرست في جامعة الملك سعود، وعملت في مجال التجميل، ولديها 3 أطفال، من بينهم سعد وسكرة وسليمان وتزوجت من عبد الوهاب السياف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار