أروى عمر ترد على متابعة تمنت الموت لزوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
أروى عمر ترد على متابعة تمنت الموت لزوجها

ردت أروى عمر غاضبة على متابعة تمنت الموت لزوجها في رسالة، وأعادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر الرسالة موجهة لمتابعتها كلمات حادة.

فاجأت أروى عمر جمهورها برسالة المتابعة، إلا أن البعض اعتبر أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي واجهت الكثير من الانتقادات الحادة بعد المفاجأة التي فجرتها أمس بشأن زواجها الثاني.

متابعة تتمنى الموت لزوج أروى عمر

 وفي رسالتها كتبت المتابعة: "يا رب الموت لعبود"، لتعيد أروى عمر نشر الرسالة وعلقت عليها بكلمات: "الله لا يوفقك يا شيخة بحق ها الساعة، الله ياخد عمرك حسبي الله ونعم الوكيل".

وجاءت رسالة المتابعة بعد ساعات من فيديو نشرته أروى عمر أمس فجرت فيه مفاجأة من العيار الثقيل وهي أن الذي تظهر معه هو زوجها القديم وتجمعهم علاقة مرت بكل مراحل الحب والزواج منذ 6 سنوات وهو ما دفع البعض إلى اعتبار أن الحديث عن انفصالها كان كذب متسائلين عن سر حفل الزفاف وعما إذا كان مجرد حملة إعلانية لمحال تجارية لتزيين العروس خاصة وأنها لم تظهر في أي صورة مع عريسها. 

أروى عمر ترد على متابعة تمنت الموت لزوجها

كانت أروى عمر شاركت جمهورها بلقطات من حفل زفافها إلا أنها لم تظهر مع العريس ليزداد للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خاصة وأن عريسها يحمل نفس اسم زوجها السابق وسألتها متابعة: "هل هو هو نفس عبود" لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر. وذلك قبل أن تعلن في مقطع الفيديو الأخير أن عبود تجمعها به علاقة منذ 6 سنوات مرت بمراحل حب وزواج وخطوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار