ملكة كابلي ترد على متابعة تمنت أن تعيش حياتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
ملكة كابلي ترد على متابعة تمنت أن تعيش حياتها

ردت الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي على متابعة تمنت أن تعيش حياتها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن رحلة كفاحها.

رغم حديث ملكة كابلي وتركيزها على الرد على المتابعة إلا أن ملامحها خطفت الأنظار ليبدأ متابعين في التغزل في جمالها خاصة وأنها ظهرت متخلية قليلا عن المكياج المعتاد عليه.

ملكة كابلي ترد على متابعة

وكتبت المتابعة لملكة كابلي عبر تطبيق سناب شات: "يا حظك حياتك حلوة ودايما مبسوطة وعندك فلوس وجسمك حلو حتى فطورك شكله حلو الله يبارك لك ويزيدك أتمنى أعيش حياتك".

شاهدي رد ملكة كابلي على المتابعة:

أعادت ملكة كابلي نشر رسالة المتابعة وردت عليها قائلة: "الناس تقولي يا حظك ويا فلوسك.. كل ها الأشياء أنا سويتها لنفسي أو ما اتولدت كدة وعندي فلوس وشكلي حلو، كل الأمور هذه أنا سويتها لنفسي لأن ظروف الإنسان تغير من شخص لآخر، بس تعبت واشتغلت على نفسي، لأن حسيت غني أستاهل هزا.. سعيت اشتغلت وتعبت وحطيت حطة.. فكل شخص يقدر يعمل كده اللي عنده قواعد واللي ما عنده".

تفاعل الجمهور مع ملكة كابلي في التعليقات، فبينما عبر البعض عن إعجابهم بها رأى آخرون أنها تفعل ما يفعله باقي المشاهير وتقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها فكتب متابعون: "ما أظن فيه شخص يقدر يكتب رسالة مثل هذه، اللي أنا متأكد منه إن كل المشاهير يسوون نفس الشيء، يكتبون لنفسهم الرسائل ويرسلونها على حساباتهم بعدين يردون عليها". "نفس الحركة تسويها كل المشهورات يكتبون لنفسهم وينشرون وبعدين يطلعوا يدونا دروس في الفخامة والثراء وغيره وغيره عيب يا جماعة ما راح تسوي لكم قيمة الكلمات الخايسة هذه".

كما كتب متابعون: "اللي أعرفه عن ملكة إنها مو من النجمات الي يظهرون بأكاونتات فيك ليلفتوا الأنظار، واحدة وحلوة وعندها كل ما تتمناه أي فتاة، فمن المؤكد أنها لن تنزل لها المستوى بس مؤخرا بقيت بشوف رسائل كوميدية، زي اللي بتنشرها المشاهير لنفسهم من أكاونتات فيك، ومندهشة ليش ملكة تسوي كدة". "ما في أي إنسان عاقل مكن يقول كدة يا ملكة احترمي جمهورك إحنا مو صغار لنصدق إن مو أنت اللي باعتة لنفسك ها الرسائل".

كما جاء في التعليقات: "أغلب اللي يشاهدنها مراهقات وهالمراهقات يتوقعون ان هذه هي الحياة بعدها يطلبون من أهلهم شيء فوق طاقتهم أو قدرتهم المادية بالعربي يعني خراب بيوت". "عندها فلوس وشكلها ساعدها تنجح وتقولك كل أحد يقدر لا مو كل أحد انا ما عندي فلوس أسوي مشروع وأربح وأصير غنية بين يوم وليلة".

 وكانت ملكة كابلي تعرضت لكلمات مشابهة من أحد المتابعات قبل سنوات بعد ان نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استعرضت فيه أناقة منزلها وفخامته، لترد عليها متابعة بكلمات: "إيش ينقصك بدي أعرف تملكين القصور والمهور"، ورغم عدم تفاعل ملكة كابلي مع التعليق إلا أن متابعون ردوا على المتابعة ونصحوا ملكة كابي بالتوقف عن استعراض ثروتها على منصات التواصل الاجتماعي تجنباً لاستثارة غضب المتابعين أو تعرضها للحسد.

وتضمنت التعليقات نصائح لملكة كابلي بالتوقف عن استعراض سيارتها ومنزلها، كما حذرها متابعون من استمرار نشر صور تجمعها بابنتها معتبراً أن اللقطات من الممكن أن تضر ابنتها بالحسد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار