جوري بكر تعلن خبر أخفته خلال تصوير مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
جوري بكر تعلن خبر أخفته خلال تصوير مسلسل جعفر العمدة

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر، بطلة من أبطال مسلسل جعفر العمدة، المعروفة بشخصية "وداد" في المسلسل، عن أنها عملت بخبر حملها الأول، أثناء تصوير أحداث مسلسل جعفر العمدة، حيث وجهت كلمات الشكر والمحبة إلى زوجها الذي سمح لها بالتصوير أثناء حملها، وتمثيل واحد من أهم الأدوار في حياتها والذي تسبب في نقلة كبيرة في مشوارها الفني وجعلها تتصدر التريند.

جوري بكر تعلن خبر أخفته خلال تصوير مسلسل جعفر العمدة

جوري بكر بطلة مسلسل جعفر العمدة حامل

وقالت جوري بكر، إنها علمت بخبر حملها أثناء تصوير مشاهد في مسلسل جعفر العمدة، حيث قررت إخفاء الأمر لحين الانتهاء من التصوير، حتى لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لاسيما أن التصوير كان مكثفا والمشاهد كانت صعبة، لافتة إلى أنه مولودها الأول الذي تنتظره بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.

بطلة مسلسل جعفر العمدة تبكي علي الهواء

وظهرت جوري بكر، تبكي على الهواء في تصريحات تلفزيونية، "الرضا زاد عندي ربنا جبر بخاطري بعد تعب رهيب 14 سنة، ومن أول ما بدأت أمثل كنت بطلب من ربنا يجبر بخاطري بسبب الناس اللي اضطهدتني في حياتي ومحدش في الوسط يساعد حد"

جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة

وأوضحت جوري بكر أنها حاولت التحضير جيدًا لدورها في مسلسل جعفر العمدة، قائلة: "قرأت المسلسل وفهمته وأحببته وبدأت أرتدي العباءة وأنزل إلى الشارع في منطقة السيدة زينب والحسين قبل أن يعرفني الجمهور .. وفي يوم رأيت سيدة ترتدي عباءة وتضع الحجاب وتظهر جزءاً من شعرها مع مكياجها الثقيل، أخذت منها شكل شخصية وداد وابتعدت عن ممارسة الرياضة حتى يزداد وزني لأكون مناسبة للشخصية".

شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة

ولفتت جوري بكر  أنها كانت خائفة من شخصية وداد وتشعر بالخجل كثيراً لأداء هذا الدور، معلقة: في ستات كنت بقابلهم يقولولي أنتي قويتينا كنت أقولها أخرسي عيب أوعي تفكري أنك تبقى زي وداد هي وحشة".

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار