في يوم الأبناء العالمي تعرفي على طرق الاحتفال به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
في يوم الأبناء العالمي تعرفي على طرق الاحتفال به

في يوم الأبناء سواء كان الأبناء والبنات صغارًا أو كبارًا ، مراهقين أو أطفالًا ، فإن الرابطة بين الوالدين والطفل لا مثيل لها على وجه الأرض، ويضمن هذا الاحتفال السنوي أن معجزة جلب حياة جديدة إلى العالم لن تُنسى أبدًا، تم إنشاء يوم الابناء بحيث يمكنك السماح لأطفالك بمعرفة مدى تميزهم ، والعكس صحيح. إنها فرصة رائعة للعائلات لقضاء لحظات خاصة معًا.

نعيش الحياة بمثل هذه الوتيرة السريعة اليوم ، لذا من السهل ترك اللحظات تمر بنا. هذا هو السبب في أن يوم الابن والابنة هو يوم خاص. يمكنك التعرف على ما يلهم أطفالك. تعرف على آمالهم وأحلامهم. يمكنك التعرف على بعضكما البعض وتعليم أشياء أخرى مختلفة. الأمر كله يتعلق بقضاء وقت ممتع معًا.

تاريخ يوم الأبناء

على الرغم من أن أصول يوم الأبناء غير معروفة ، إلا أنه يتم الاحتفال به على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم من خلال قضاء بعض الوقت مع أطفالهم وإعلامهم بمدى تميزهم بهم. أفضل هدية يمكن تقديمها في يوم الابن والابنة هي هدية الوقت.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك بعض سجلات يوم الابن والابنة في التاريخ. على سبيل المثال ، يمكن تأريخ أقدم احتفال بهذا اليوم إلى الحادي عشر من أغسطس عام 1988. وقد ورد ذكره في مقال من صحيفة نانايمو ديلي نيوز الخاصة بمنطقة كولومبيا البريطانية في كندا. ومع ذلك ، إذا بحثت بشكل أعمق ، ستجد أنه كانت هناك إشارات إلى هذا التاريخ حتى في وقت سابق من التاريخ. على سبيل المثال ، في جريدة St. Joseph News-Press Gazette ، تمت الإشارة إلى هذا التاريخ في 20 أغسطس عام 1944.

واحدة من أقدم الإشارات إلى شخص لديه فكرة معينة ليوم الابن والابنة تأتي مع K Henry Dusenberry في عام 1936. هذا عندما تابع فكرة يوم الابن والابنة بعد أن سمع طفلًا يسأل لماذا لم يكن هناك مثل هذا تاريخ بالفعل. وبسبب هذا ، بدأ اليوم في ميسوري ، وبدأ ينتشر من هناك. تكريما لهذا التاريخ ، كان الآباء يضعون زهرة تمثل كل طفل من أطفالهم في إناء ، ويضعونها في غرفة بارزة في منزلهم. في هذا التاريخ ، كان الآباء ينظرون إلى أزهارهم ويفكرون في أطفالهم ، خاصة إذا لم يعد أطفالهم يعيشون معهم.

تقوية علاقتك بأطفالك

كونك أمًا ليس بالأمر السهل ، وفي بعض الأحيان نحتاج إلى العمل الجاد على العلاقات التي نتمتع بها مع أطفالنا. هناك عدد من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها لتقوية العلاقات بين الوالدين والطفل. يتضمن ذلك إخبار أطفالك أنك تحبهم كل يوم. لا يهم كم يبلغون من العمر أو هم أو ما إذا كانوا يقولون ذلك أم لا بعد كل شيء ، يصل الكثير من الأطفال إلى هذا العمر حيث يشعرون بالحرج الشديد، يجب أن تخبر أطفالك أنك تحبهم.

بصرف النظر عن هذا ، يجب أن تقضي بعض الوقت للعب مع أطفالك كل يوم. يمكن أن يكون هذا أي شيء من غناء الأغاني معًا إلى لعب ألعاب الطاولة. بغض النظر عما تفعله ، تأكد ببساطة من أنه شيء تستمتع به معًا. يستمتع الأطفال الأكبر سنًا بلعب ألعاب الكمبيوتر والشطرنج والبطاقات ، لذلك لا تعتقد أنهم لن يستمتعوا ببعض الوقت الجيد معك.

هناك طريقة أخرى لتقوية روابطك مع أطفالك وهي السماح لهم بمساعدتك. أحيانًا يفوت الآباء عن غير قصد فرصة التقارب لأنهم لا يسمحون لأطفالهم بمساعدتهم في الأعمال والمهام المختلفة. يحب الأطفال أن يفعلوا ما يفعله آباؤهم. نعم ، غالبًا ما يكون من الأسهل القيام بالمهام بنفسك. ومع ذلك ، من خلال تربية أطفالك ، فإنه يساعد على إنشاء رابطة أوثق ويجعل طفلك يشعر بالأهمية. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتفريغ مواد البقالة بعد الذهاب إلى المتجر ، فاختر كيسًا خفيفًا واسأل طفلك عما إذا كان سيحملها لك. قد تعتقد أن أشياء صغيرة كهذه لا تهم ، لكنها حقًا يمكن أن تحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بالرابطة التي تشاركها مع أطفالك الصغار.

كيفية الاحتفال بيوم الأبناء

  • عندما تنظر إلى عيون أبناءك أعرف أن هذا هو أنقى حب يمكن أن تجده على هذه الأرض، لذلك استغرق بعض الوقت من جدولك للاستمتاع بصحبتهم حقًا. إذا كان أطفالك قد انتقلوا بعيدًا ، فتأكد من عودتهم حتى تتمكن من قضاء وقت عائلي ممتع معًا.
  • هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها قضاء بعض الأوقات الممتعة مع أطفالك. إذا كان لديك أطفال صغار ، فلماذا لا تأخذهم في نزهة ممتعة وتعلمهم كم يعنون لك، يمكنك الذهاب إلى الحديقة أو السينما، يمكنك الخروج لتناول وجبة عائلية. الخيارات لا حصر لها.
  • من الجيد أيضًا أن تعانقي أطفالك كثيرًا في الصباح وتخبرهم عن مدى حبك لهم. نحن على يقين من أن هذا شيء تفعله بالفعل ، ولكن ابذل جهدًا واعيًا للقيام بذلك في يوم الابن والابنة.
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة أو علاج معًا في المنزل. سواء كنت تصنع البيتزا الخاصة بك أو تستمتع بصنع مثلجات الآيس كريم الفردية، الأمر كله يتعلق بقضاء بعض الأوقات الممتعة معًا وتناول شيء لذيذ.
  • إذا كان لديك أطفال أكبر سنًا ولم يعودوا يعيشون في المنزل ، فضع خططًا مبكرًا للقيام بشيء خاص معًا في يوم الأبناء، إذا لم يكن من الممكن أن تلتقي في هذا التاريخ لأن أطفالك يعيشون بعيدًا أو لديهم التزامات عمل ، فيجب عليك تحديد موعد لمكالمة فيديو عائلية حتى تتمكنوا جميعًا من الاستمتاع بمقابلة أحدهم والآخر.
  • يمكنك تنظيم بعض الألعاب أو الاختبارات لتلعبها معًا أثناء إجراء مكالمة الفيديو.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار