أبرز مواقف حفل Grammys 2024: مفاجأة سيلين ديون والقبض على كيلر مايك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
أبرز مواقف حفل Grammys 2024: مفاجأة سيلين ديون والقبض على كيلر مايك

اتجهت أنظار العالم خلال الساعات الماضية إلى الحفل الأبرز في عالم الغناء والموسيقي غرامي Grammy Awards 2024، والذي شهد العديد من المفاجآت والمواقف التي تحدث لأول مرة بالإضافة إلى العديد من اللحظات العاطفية على المسرح والمرحة للفائزين والعديد من العروض الغنائية.

إليكِ أبرز اللقطات والمواقف في حفل جرامي 2024Grammy Awards 

سيلين ديون تفاجئ الجمهور بالظهور في حفل Grammy Awards 2024

فاجأت النجمة الكندية، سيلين ديون، الجميع بالظهور في نهاية حفل جوائز غرامي 2024 وذلك لتقديم الجائزة الأخيرة "جائزة ألبوم العام التي فازت بها الفنان الأمريكية تايلور سويفت.

وشهدت الفترة الأخيرة ابتعاد سيلين ديون عن الأضواء بسبب معاناتها مع متلازمة الشخص المتيبس ومعاناتها مع الآلام التي اضطرتها إلى إلغاء جولتها الغنائية الأخيرة.

سيلين ديون في حفل غرامي 2024

وقابل الجمهور ظهور سيلين ديون الفائزة بجائزة غرامي 5 مرات، بالتصفيق الحاد والترحيب بحرارة بها وذلك بعد أن صعدت إلى المسرح على نغمات أغنية تايلور سويفت The Power of Love

وقدمت سيلين ديون الجائزة الأخيرة في الحفل إلى تايلور سويفت عن ألبومها Midnights لتكون تلك المرة الرابعة لها التي تفوز بتلك الجائزة.

سيلين ديون وتايلور سويفت في غرامي 2024

ووجهت سيلين ديون كلمة إلى الجمهور عبرت فيها عن شكرها لطريقة استقبالها وعبرت عن حبها لهم بكلمات مقتضبة قائلة: "شكراً، أحبكم"، وأشارت أنها سعيدة بالتواجد في الحفل :" أعي ذلك من كل قلبي".

وأوضحت أن كل من حضر حفلات غرامي يعلم أن الموسيقي تجلب الفرح والحب الهائل إلى حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

جوني ميتشل تفوز بجائزة غرامي عن عمر 80 عاماً

وبعد أن بلغت العام الـ 80، فازت الموسيقية الشهيرة جوني مشيل بجائزة غرامي لأفضل ألبوم شعبي وذلك عن ألبومها Joni Mitchell at Newport، لتكون تلك المرة العاشرة لها طوال مسيرتها الفنية التي تفوز فيها بجائزة غرامي.

جوني مشيل

ترشحت الفنانة جوني ميشيل إلى جوائز جرامي Grammy Awards 18 مرة واستطاعت الفوز بها 10 مرات حتى الآن، كانت المرة السابقة لها في عام 2022 بعد أن حصلت على جائزة أفضل ألبوم تاريخي.

مقدم حفل غرامي يمازح تايلور سويفت

خلال مقدمة الحفل الذي أقيم في مسرح Crypto.com Arena في لوس أنجلوس، بدأت النسخة الـ 66 من حفل توزيع جوائز جرامي بمقدمة ساخرة من الإعلامي تريفور نوح الذي يقدم الحفل للمرة الرابعة على التوالي.

كان النصيب الأكبر من المزاح من نصيب النجمة الأمريكية تايلور سويفت التي استطاعت تحقيق إيرادات ضخمة على مدار عام 2023، ومازحها تريفور نوح مشيراً إلى أن مجرد مرورها بين طاولات الحفل كفيل بتحسين الاقتصاد المحلي.

ودافع عن تايلور سويفت بسبب الانتقادات التي توجه لها بسبب التركيز على حضورها مباريات كرة القدم الأمريكي، معتبراً أنه من غير العادل توجيه اللوم لها وأن يشكو مشجعي كرة القدم الأمريكية من تركيز الكاميرات عليها لأنها في النهاية لا تتحكم في كاميرات المباراة.

ميشيل أوباما تفوز بثاني جائزة غرامي في 2024

للمرة الثانية فازت ميشيل أوباما، السيدة الأولى الأمريكية السابقة بجائزة غرامي في الحفل بنسخته الـ 66، وذلك عن فئة أفضل كتاب صوتي وسرد وذلك عن فيلم The Light We Carry: Overcoming In Uncertain Times

كانت المرة الأولى التي فازت فيها ميشيل أوباما بجائزة غرامي عن مذكراتها التي جاءت بعنوان Becoming.

عروض غنائية على مسرح حفل جرامي 2024

كالعادة تتميز حفلات توزيع جوائز غرامي بعروضها الغنائية غير التقليدية، والتي كان أبرزها هذا العام عرض الفنانة دوا ليبا التي أشعلت المسرح مع العديد من الراقصين خلال تقديم أغنيتها Training Season بالإضافة إلى أغنيتين نافست بهم على جائزة جرامي هذا العام وهم Dance the Night و Houdini، وتوالت العروض الغنائية بظهور بيلي إيليش لتقديم أغنيتها التي نافست بها هذا العام أيضاً What I made for، وذلك بصحبة شقيقها الذي تولى العزف على البيانو ولفتت بيلي إيلش الأنظار بإطلالتها المستوحاة من باربي.

بيلي أيليش على مسرح غرامي 2024

لحظات مؤثرة في حفل غرامي 2024

شهد مسرح حفل جرامي 2024 العديد من اللحظات المؤثرة والعاطفية خاصة من النجمات اللاتي حصلن على جائزة غرامي للمرة الأولى وكان من بينهم مايلي سايرس التي توجت بالجائزة لأول مرة في مسيرتها الفنية عن أفضل أداء بوب منفرد لأغنية .Flowers

تسلمت مايلي سايرس الجائزة من الفنانة ماريا كاري، والتي حرصت على توجيه كلمة مميزة لها بعد أن طلبت منها البقاء إلى جانبها قائلة أنها ستتذكر هذه اللحظة وتفتقدها إذا وقفت تحت المطر أو في زحام المرور، وأنه كان يمكنها تفويت الجائزة لكنها لم تكن تستطيع أن تفوت لقاء ماريا كاري.

وعاشت الفنانة الكولومبية كارول جي، نفس اللحظة المؤثرة بعد أن فازت بأول جائزة غرامي في أول حفل لها عن أفضل ألبوم موسيقي أوربانا، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بأن تكون أول جائزة لها في أول حفل تقوم بحضوره.

وأشارت إلى أنها تشعر بالتوتر لكنها متحمسة للغاية لتواجدها وسط عدد من أساطير الموسيقى والغناء متمنية أن تكون هذه الجائزة الأولى في قائمة العديد من الجوائز القادمة.

كارل جي تفوز بأول جائزة غرامي 2024

ولم تستطع الفنانة سولانا إيماني روي المعروفة باسم sza، تمالك دموعها بعد أن فازت بجائزة أفضل أغنية R&B، وبكت على المسرح موجهة الشكر إلى والدها ووالدتها، معبرة عن أسفها لعدم قدرتها على التوقف عن البكاء، مشيرة إلى أنها قطعت شوطاً طويلاً من أجل الوصول إلى هذه اللحظة ولا تصدق تحققها بالفعل.

القبض على كيلر مايك من حفل جرامي 2024

الواقعة الأغرب خلال حفل غرامي Grammy Awards 2024 كانت القبض على الفنان كيلر مايك الذي فاز هذا العام بـ 3 جوائز خلال النسخة 66 من جوائز غرامي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تواجد قوات الشرطة من أجل القبض على كيلر مايك والخروج به من المسرح، وكشف أحد الصحفيين أن القبض عليه ليس له علاقة بالحفل المقام ولكنها جنحة قديمة، موضحة أنه من المرجح أن يتم إطلاق سراحه بعد ساعات قليلة.

واستطاع كيلر مايك أن يفوز بثلاث جوائز غرامي ضمن ترشيحات Grammy Awards 2024 وذلك عن أفضل أغنية راب وأفضل أداء راب وأفضل ألبوم راب عن ألبومه الذي صدر في يونيو 2023 بعنوان Michael

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار