شباب البومب 11 الحلقة 14: صراع كوميدي بين الخادمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
شباب البومب 11 الحلقة 14: صراع كوميدي بين الخادمات

تصدر مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 14، ترند محرك البحث غوغل، بعد عرضها مباشرة، بسبب الأحداث المليئة بالكوميديا وخفة الظل التي طرحتها الحلقة.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 11

شهد مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 14 الكثير من الأحداث الكوميدية، وخاصة تلك التي دارت في منزل عامر/ فيصل العيسى، حول تواجد خادمة غريبة شاكست ماري خادمتهم القديمة.

وتسافر جارة عامر إلى باريس وتترك لهم الخادمة في المنزل، لتدور بينها وبين ماري خادمة البيت عدة مشاحنات حول محل الإقامة ومكان النوم وغيرها من الأحداث الكوميدية التي تتصارعان عليها، بينما يعلق عامر وأشقاؤه ضاحكين.

من ناحية أخرى يقوم عامر بتجربة كيميائية جديدة داخل المعمل، بينما يطلق عليه أصدقاؤه اسم عامر بن حيان نسبة إلى اسم عالم الكيمياء الشهير جابر بن حيان، حيث يدخلون المعمل بعيدا عن أعين المعلم الذي يرفض هذه التجربة، بينما يصر عامر على تحويل الورق إلى قماش.

شاهدوا شباب البومب 11 الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في كل من السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي وجزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً.

كما يُعرض مسلسل شباب البومب 11 في كل من الدول الآتية: مصر، السودان، لبنان وليبيا في تمام الساعة 5:35 مساءً، وفي عمان والإمارات الساعة 7:35 مساءً، بينما يُعرض في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار