مايسي ويليامز تنشر لقطة لآخر يوم تصوير: هل كشفت نهاية Game of Thrones؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018
هل كشفت صورة مايسي ويليامز نهاية Game of Thrones؟

نشرت مايسي ويليامز Maisie Williams نجمة مسلسل Game of Thrones المعروف عربياً باسم "صراع العروش"، صورة من كواليس آخر يوم تصوير للموسم الثامن والأخير، حيث أثارت حيرة جمهور العمل بما تقصده باختيارها لتلك اللقطة تحديداً، وهل تعمدت حرق نهاية المسلسل؟

شاهدي أيضاً: صور تغيرات مدهشة في ملامح بطلات Game of Thrones في أقل من 10 سنوات

فقد نشرت مايسي ويليامز عبر حسابها على "انستقرام"، صورة لساقيها وحذائها الرياضي الأبيض الملطخ بالدماء، وعلقت على الصورة بقولها: "وداعًا بلفاست، وداعًا آريا، وداعًا Game of Thrones"، حيث تساءل البعض عما إذا كانت تلمح إلى أن شخصية آريا ستارك التي تجسدها ستموت في نهاية الأحداث!

مايسي ويليامز Maisie Williams نجمة مسلسل Game of Thrones المعروف عربياً باسم "صراع العروش"، صورة من كواليس آخر يوم تصوير للموسم الثامن والأخير

وتعتبر شخصية "آريا ستارك" من أكثر الشخصيات المحبوبة على مدى أجزاء المسلسل السبعة، حيث ظلت تحارب دفاعاً عن اسم عائلتها باحثة عن الثأر ممن خانوا عائلتها وتسببوا في تشتيتها وقتل والدها وأشقائها، وطالب جمهور المسلسل كاتبه جورج ر. ر. مارتن بعدم التخلص من شخصيتها بالقتل كما حدث مع معظم أبطال العمل، ووعد الكاتب الجمهور وخصوصاً زوجته أن شخصية آريا ستظل حية حتى النهاية، ولكن يبدو أن نهاية أحداث المسلسل قد تشهد موتها بالفعل.

وكان نجوم مسلسل "صراع العروش"، قد أعلنوا مراراً أنه قد تم تصوير العديد من المشاهد "المزيفة" ضمن أحداث الموسم الثامن، وذلك خوفاً من تسريب أحداثه من قبل مصوري البابارتزي أو حتى بعض الفنيين المشاركين فيه، وبالتالي مازال الغموض يسيطر على أحداث الموسم الأخير الذي ينتظره الجميع بشغف، والمقرر عرضه العام المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار