عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها وعفويتهم تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها وعفويتهم تخطف القلوب

نشرت عبير سندر مجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها مع زوجها وأولادها، وخطفت أسرة عارضة الأزياء السعودية الشهيرة القلوب بعفويتها.

ظهرت عبير سندر في الصور بجانب زوجها وأولادها كما تضمنت الصور لقطات أخرى جمعت الأب وهو يلهو مع ابنه في لحظات دافئة تفاعل معها الجمهور.

 عبير سندر وزوجها

تحرص عبير سندر على مشاركة  الجمهور بصورها التي تتضمن الكثير من اللقطات الدافئة وتتنوع هذه اللقطات ما بين اللحظات السعيدة، وإنما اللحظات الصعبة أيضا مثل لحظات ولادتها.

عبير سندر وزوجها

تدون عبير سندر على صورها مع أسرتها الكثير من الكلمات الدافئة التي تتميز بصدقها،ومن بين هذه الرسائل: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي ، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا..
الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني.

عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها وعفويتهم تخطف القلوب

كما شاركت عبير سندر مشاعرها الدافئة تجاه أطفالها  مع الجمهور في عدد من الرسائل التي أرفقتها مع الصور، وهو ما يجعل صر عبير سندر وزوجها وأبنائها والتي اتسمت بتلقائيتها وعفويتها محط أنظار الكثير من محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار