مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022

قال مصمم الأزياء ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier عن في معاينة عرضه للملابس الجاهزة لمجموعة خريف وشتاء 2022 والذي نقل الأفكار التي طورها في عرض مدرج ربيع 2022 إلى أقمشة وتقنيات يسهل الوصول إليها: "هناك حمض نووي واحد، لكن العملاء متنوعون".

مبادلة أجواء نيويورك التي نقلها ملجأ تداعيات سابق للأجواء الأنيقة لصالة عرضه الباريسية في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week المطلة على Palais Galliera، موطن متحف الأزياء في المدينة وسّع هذا التكرار من البدلة الضيقة والطبقات الشفافة والفساتين المكشكشة في مجموعة متنوعة مذهلة من الخيارات التي ذهبت من الفساتين ذات الفتحات الجذابة إلى السترات الصوفية الدافئة التي تمت إعادة النظر فيها بالكريستال.

بهذه الروح وجد فوتييه طرقاً لتقطير أفكار تصميم الأزياء الخاصة به وتقليص الريش والارتفاعات إلى تكرارات جاهزة للارتداء بجاذبية مماثلة، تم تجسيد فستان طويل من الساتان الأبيض ذي أكمام واحدة من ممر الأزياء الراقية، على سبيل المثال، في بنية مختلفة من الجيرسيه والفسكوز والتي كانت لها ميزة إضافية تتمثل في مقاومة التجاعيد وبالتالي فهي صديقة للسفر. 

تفاصيل مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022

  • ظهر فستان أنيق من الجيرسيه الأحمر مغطى بالكريستال الصغير، ارتدته عارضة الأزياء كارين إلسون، يتبع نفس المنطق وجدت ين مجموعة أخرى من الفساتين مع الأزياء المزخرفة، مثل الفستان المطرز يدوياً، تكراراً جديداً باللونين الأحمر والأسود المتدرجين.
  • شغف فوتييه الآخر هي الخياطة التي ظهرت في سراويل واسعة مقترنة بجاكيت محكم، من المخمل الأحمر أو الفانيلا الأسود أو الأبيض ربما مع طية صدر السترة المرصعة بالجواهر، مجموعة صلبة من القطع المطبوعة بنقشة الفهد تتدرج من فستان أثيري وخندق إلى كنزات.
  • بالإضافة إلى جينز من الدنيم الناعم. تضمنت القطع المنفصلة الأخرى كنزات Fair Isle مع ستراس نغمي أو سترة محبوكة مخملية بارزة مع أكمام الموسم (عاد الريش على نسخة مكشوفة الكتف من نفس المادة).

أبرز القطع في مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022

  • قال المصمم، مشيراً إلى قفزة كاملة في الخيارات المطبوعة بنقشة الفهد التي قدمها ضمن مجموعة خريف وشتاء 2022، التي تمتد من الفساتين الجيرسيه إلى السترات الواقية من والتي تنحدر من مظهر كبير مستوحى من القطط: "يمكن أن تكون أي شيء من الإفراط في الإثارة إلى البورجوازية".
  • كان هناك حفنة من البلوزات وقطع الدنيم غير الرسمية بدرجات ألوان الموسم هذه اختتمت هذه الخزانة الواسعة لجميع الأغراض، لتثبت مرة أخرى أنه مهما كانت امرأة فوتييه، فقد قام بتغطيتها.

مراجعة مجموعة Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022

إذا كانت المرئيات التي تظهر عارضة الأزياء الإنجليزية والموسيقي كارين إلسون توافقه مع نظيراتها من الأزياء الراقية، فإن تفسيراته حول تحولها رائعة، حيث عادت الأزياء المصنوعة من الديجرادي شيفون مرسوم يدوياً كطباعة وتم إعادة تصميم الفساتين المعدنية على شكل ترصيع وتحولت العبايات المخملية إلى حياكة منفوشة على طراز الشنيل مع زخارف ريشية لفساتين أسهل وسترات راقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار