Louis Vuitton تقدم طباعة مونوغرام جديدة من تصميم Urs Fischer

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
Louis Vuitton تقدم طباعة مونوغرام جديدة من تصميم Urs Fischer
مقالات ذات صلة
مجموعة Tod's لربيع وصيف 2021 للنساء والرجال
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع
شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

في أحدث تعاون لها، كشفت دار الأزياء الفرنسية العريقة لوي فيتون Louis Vuitton عن تعاونها مع الفنان المشهور أورس فيشر Urs Fischer لتكرار جديد لطباعة مونوغرام تحمل توقيعها.

Louis Vuitton تقدم طباعة مونوغرام جديدة من تصميم Urs Fischer
يُعرف الفنان السويسري بأعماله النحتية والبصرية التي غالباً ما تغير من أي موضوع تماماً، ولا تختلف إعادة تخيله الجريئة عن دار الأزياء الفرنسية.

Louis Vuitton تقدم طباعة مونوغرام جديدة من تصميم Urs Fischer

تُعد مجموعة لوي فيتوس مع أورس فيشر Louis Vuitton x Urs Fischer إعادة صياغة لعنصر الأزهار المميز للعلامة التجارية والأحرف الأولى من الأحرف المنخفضة LV ​​على الأسطح السوداء والحمراء والأسود والأبيض.

"اسكتشات الذاكرة"Memory Sketches، وهو الاسم الذي أطلقه فيشر على هذا النمط الجديد - تظهر على جميع المنتجات في الكبسولة الجديدة التي أصدرتها دار Louis Vuitton عبر موقعها الرسمي، وتتنوع في الحجم واللون وتقنية التطبيق عبر هذه الشراكة الشاملة.

منح فيشر كل رمز من الرموز المنمقة حياة خاصة به، ويتم شدها وضغطها بشكل تعسفي بأحجام مختلفة للحصول على نمط تجريدي جذاب ؛ بعضها أكبر ، والبعض الآخر أصغر وكلها على زاوية مائلة للتوقيع. يرقص حرف واحد فقط متجددًا بشكل غريزي على كل سطح يسكنه - الإكسسوارات والأحذية والحقائب والملابس الجاهزة التي تبدو وكأنها تطفو في حركة مستمرة.

وأثناء التصميم، تخيل فيشر طاقمًا يشبه الحلم من الشخصيات المتحركة: قطة تغفو في قشر موز ؛ لقاء الأفوكادو بيضة. حمامة على ظهر الخوخ. تظهر القائمة غريبة الأطوار على شاشات نافذة البيت السريالية والتي تتضاعف كعرض تعبيري لعيار فيشر الإبداعي. يمكنك أيضًا العثور عليها مخبأة على الأوشحة الحريرية الرقيقة المدسوسة بين المجموعة الشاملة لقطعة فنية يمكن ارتداؤها خاصة بك.

لتوضيح الحجم الهائل والطموح اللإبداعي للتعاون وهو التعاون الثاني للفنان مع الدار بعد حقيبة Artycapucines في عام 2019، ابتكر أورس فيشر عاماً مرئياً كاملاً  لمتاجر لويس فويتون، تم تطويره خصيصاً مع الخبراء المبدعين في الدار ويضم كل من Monogram الخاص به و "عائلة" الشخصيات بأكملها وستعمل القطع المختلفة، من العروض عالية التقنية إلى العناصر النحتية، على تغيير المتاجر العديدة التي تحمل المجموعة في جميع أنحاء العالم سيتم تمييز إطلاق التعاون أيضاً بدورة محتوى رقمي  ووسائط اجتماعية جديدة تماماً تجلب الشخصيات والمجموعات وهذا التعاون التاريخي إلى الحياة.

يعد فيلم لويس فيتون Fischer U x أورس فيشر x عرضاً مثالياً وواسع النطاق لعالم أورس فيشر اإلبداعي وآخر فصل مثير في التزام لويس فيتون طويل الأمد بالفنون، سيتم إطلاق المجموعة في متاجر لويس فويتون Louis Vuitton حول العالم في يناير 2021. 

تتميز المجموعة بالطباعة عبر مجموعة من السلع الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات. سبع حقائب ذات إصدارات خاصة مطرزة بمواد تشبه القطيفة تضفي لمسة نهائية ناعمة على هذا الاتحاد الواسع بين عالم فيشر الإبداعي الداخلي وحرفة لويس فويتون الرائعة للسلع الفاخرة والدعم الراسخ للفنون.

Louis Vuitton تقدم طباعة مونوغرام جديدة من تصميم Urs Fischer

يذكر أن طباعة المونوغرام  الكلاسيكية monogram تم إنشائها لأول مرة في عام 1896، وهي مكونة من الأزهار المزخرفة "L’s" و "V" وأربعة بتلات، أما الجديدة فهي مرسومة بيد فيشر، وهو امتداد لمؤثراته المرئية المشوهة للمقياس التي تستمد مرجعاً من عمليات التحول؛ في المواد والمفاهيم والصور. الوهم البصري إذن هو الأساس المناسب لاتخاذ فيشر لنمط التراث.