مجموعة Rokh ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مجموعة Rokh ريزورت 2022

داخل تفاصيل عصرية مميز غير تقليدية كشفت دار أزياء Rokh عن مجموعة ريزورت 2022. والتي يمكن أن تكون قطعة فريدة من نوعها وذلك نظراً للقصة التي يمكن أن تكون وراء هذه المجموعة إلى جانب أنها متنوعة لتلبي ذوق كل امرأة.

المرأة العاملة ملهمة مجموعة Rokh ريزورت 2022

حيث جاءت مجموعة أزياء Rokh ريزورت 2022 مميز للغاية، وهذا ليس فقط بسبب قصات الملابس التي بدت عصرية بل لأنها كانت مستوحاة من قصة رائعة. حيث كشف مصمم الأزياء Rok Hwang عن تصميمات عصرية جاءت مستوحاة من فيلم Work Girl الذي تم عرضه عام 1988.

فقد كانت في هذا الوقت الموجة الثانية من الحركة النسوية وبداية جيل جديد من النساء العاملات مثل شخصية Tess McGill بالفيلم. ومن أجل أن تحصل المرأة على الإطلالة التي تلبي شعورها بالحرية أثناء الحركة مثل اختيار القصات العصرية والأحذية المريحة أنعكس كل هذا خلال مجموعة Rokh ريزورت 2022.

ظهرت الكثير من العناصر التي يمكن أن تساهم في الحصول على مظهر رائع للمرأة العاملة في عصرنا هذا. فكانت البدل الرسمية والفساتين هي القطع الأكثر ظهوراً على مدار المجموعة ولكن تم التركيز على تقديمها بشكل غير تقليدي يمكن أن يناسب امرأة اليوم التي تبحث عن إطلالة عصرية.

مجموعة أزياء Rokh ريزورت 2022

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم البدل الرسمية بشكل عصري غير تقليدي، وأنعكس هذا بوضوح حين ظهرت البدل الرسمية الفضفاضة والبليزر العصري الطويل والقصير بتصميمه الجذاب. ليتم تنسيقها بأشكال وطرق متنوعة يمكن أن تنال إعجابك.

  • حيث ظهرت البدل مع البناطيل ذات القصات الواسعة بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية.

  • شاهدنا موديلات البليزر الواسع منسق مع التنورة التل الملونة والبليسيه بطريقة غير تقليدية يمكن أن تناسب ذوقك في العمل.

  • خطفت أنظارنا موديلات البناطيل الواسعة بستايل رياضي مميز بدرجات متنوعة يمكن أن تضيف لإطلالة مظهر عملي وتشعرك أكثر براحة.

  • ظهرت البناطيل الجينز بشكل كبير خلال المجموعة كي تضيف المظهر العملي لإطلالة المرأة العاملة.

تم تقديم المعاطف الترانشكوت Trench Coat بشكل مختلف خاصة عندما ظهر بدون أكمام عندما تم تنسيقه مع البليزر القصير العصري. كي يلبي ذوق المرأة العاملة التي تبحث عن المظهر البسيط ولكن بشكل يتناسب مع ذوقها الخاص.

فساتين Rokh ريزورت 2022

تنوعت موديلات الفساتين بمجموعة Rokh ريزورت 2022. حيث لفتت الفساتين بالقصة المستقيمة والـ A Line التي بدت مناسبة لذوق وإطلالة المرأة العاملة نظراً لبساطة الموديلات المقدمة.

تم الاهتمام بإضافة الطابع العصري الذي يعكس ذوق المرأة العاملة في يومنا هذا. وذلك بتقيدم الفساتين ذات الأكمام المنفوشة أو بطريقة الـ Slip Dress بطريقة ناعمة أظهرت مدى نعومة شخصية المرأة خاصة عندما تم تقديمها بأقمشة الستان وتفاصيل الدانتيل الرقيقة.

هذا لم يمنع أيضاً مصمم الأزياء Rok Hwang على تقديم موديلات الفساتين ذات الطابع الرياضي بشكل عصري رائع.

إكسسوارات Rokh ريزورت 2022

كانت موديلات الأحذية الرياضية الضخمة هي الأكثر ظهور بمجموعة Rokh ريزورت 2022. إلى جانب موديلات الصنادل ذات الأربطة على الكاحل والمول Mule بدرجات محيادة كانت ملائمة للملابس بشكل كبير. كما ظهرت أيضاً الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بدرجات زاهية.

ظهرت بقوة موديلات الحقائب الكبيرة والتي تم تنسيقها مع بعضها بشكل عصري جذاب جاءت مناسبة لشخصية المرأة العاملة. إلى جانب التركيز على تقديم الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير لتكون ملائمة لإطلالة المرأة العصرية.

سيطرت أحزمة الخصر العريضة المتعددة مع المجموعة فظهرت بشكل كبير مع فساتين السهرة بمختلف أشكال سواء كانت من أقمشة الستان أو التل. والتي أضافت طابع فريد على إطلالة المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار