موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم
مقالات ذات صلة
مجموعة No. 21 ريزورت 2022
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022

تتصدر دائماً موضة البناطيل الواسعة صيحات ملابس كل عام ولكنها كانت رائجة بقوة هذا الصيف. حيث ظهرت الكثير من الموديلات المتنوعة التي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وإن كنت ترغبين في مواكبة موضة البناطيل الواسعة عليك التعرف على الموديلات الرائجة هذا الصيف واختيار التصميم المناسب لك بناءاً على شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة مثل المشاهير ومدوني الموضة.

البناطيل الواسعة الـ Wide leg

كان التصميم الأكثر شهرة البناطيل الواسعة هو الموديل الذي يسمى بالـ Wide leg والذي يتناسب مع مختلف أنواع أشكال الجسم مثل الكمثرى والساعة الرملية والتفاحة. لأنه يعمل على إخفاء عيوب القوام بشكل ساحر لا يمكنك تخيله. ولكنه لا يتناسب مع صاحبة القوام المستطيل لأنه يمكن أن يبرز قوامها حاد بدون أي منحنيات ولكن هناك بعض الموديلات الأخرى يمكن أن تناسبك.

قد لا تجدي أي صعوبة في تنسيق البنطلون الواسع فقط اختاري معه التوب أو البلوزة التي تتناسب مع تصميم ولونه. ولكن لصاحبات الجسم الكمثرى بفضل اختيار القطع العلوية الفضفاضة أما صاحبات الجسم التفاحة يمكن اختيار التصميمات المحددة للجسم. 

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

البناطيل الواسعة الـ Culotte pants

إن كنت تشعرين بالحيرة من اختيار الموديل المناسب لك يمكنك ارتداء البناطيل الواسعة بموديل الـ Culotte pants الذي يعد من التصميمات المميزة والرائجة بقوة في صيف 2021. يتناسب هذا الموديل بشكل كبير مع  المرأة صاحبة الجسم الكمثرى لأنه يعمل على إخفاء الإمتلاء الموجود بالجزء السفلي من الجسم.

تعد البناطيل الواسعة هي اختيار القصيرات لأنها يعمل على تطويل الساق بشكل أكبر وبالتالي لا يظهرك قصيرة، ويمكنك تنسيقه مع حذاء النود لضمان إضافة المظهر طويل بحيلة بسيطة.

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

البناطيل الواسعة ذات الكسرات العلوية

ظهرت البناطيل الواسعة ذات الكسرات العلوية بأشكال مختلف سواء بالتصميم البسيط أو بطريقة الـ Paper Bag Pants. حيث يمكن تلائم هذه الموديلات المرأة صاحبة الجسم المستطيل، لأن الكسرات العلوية بالبنطلون سوف تقوم بعمل بعض المنحنيات للجسم وتقليل من شكله الحاد قليلاً. كما يعد ملائم لصاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية لأنه سوف يظهر منحنيات الجسم ولكن دون مبالغة في الشكل.  

يمكن تنسيق البنطلون الواسعة ذو الكسرات العلوية مع البلوزة المطبوعة للفت الأنظار على الجزء العلوي من القوام وعدم الانتباه لوجود مشكلة في منحنيات الجسم.

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

البناطيل الواسعة الشارلستون الكبيرة 

هناك نوعين من البناطيل الواسعة بتصميم الشارلستون مثل الكبير الأشبه بالهرم ويطلق عليه الـ Super Flare. والذي يعد من الموديلات المناسبة لصاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية والتفاحة بشكل أكبر لأنه يعمل على موازنة شكل الجسم بحيلة مميزة. ويعد هو الموديل الأشهر بين مدوني الموضة عبر انستقرام. ويمكنك تنسيقه مع البلوزات المحددة للقوام أو التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل جذاب. 

وإن كنت تبحثين عن طريقة لتنسيقه اهتمي بارتدائه مع البلوزات المحددة للقوام أو التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل جذاب خاصة مع صاحبات الجسم الكمثرى.

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

البناطيل الواسعة الشارلستون الصغيرة

ظهرت موديلات البناطيل الواسعة الشارلستون الصغيرة التي تسمى بالـ Flare وهذا الشكل بالتحديد مناسب لصاحبات الجسم المستطيل والمثلث المقلوب لأنه يعمل على منح الجسم بعض التناسق والمنحنيات بشكل مثالي وبطريقة غير مبالغة بالمرة. 

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

البناطيل الجينز الواسعة 

تعد البناطيل الجينز الواسعة الـ Straight Pants من الموديلات العصرية التي لاقت رواجاً كبيرة بين دوني الموضة. ويعد هذا التصميم مناسب لصاحبات الجسم المثلث المقلوب والتفاحة بشكل كبير لأنه يعمل على إضافة مساحة وبعض المنحنيات على الجزء السفلي من الجسم للحصول على إطلالة رائعة.

موديلات بناطيل واسعة اختاريها حسب شكل الجسم

 يمكنك تنسيق البنطلونات الواسعة مع القطع العلوي التي تعمل على تحديد الجزء العلوي من الجسم لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء تلفت الأنظار.