مجموعة لويزا سبانيولي خريف - شتاء ٢٠١٥

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة لويزا سبانيولي خريف - شتاء ٢٠١٥
  أقام فريق لويزا اسبانيولي بدعوة العديد من الشخصيات للإطلاع على مجموعة الخريف و الشتاء الجديدة بفرعها المارينا مول "دبي " بحضور ضيفة الشرف  الرسامة بدور علي . 
 
في لويزا اسبانيولي تجد المراة أزياء أنيقة و راقية و أنثوية مع توازن متطور للحداثة،  ليوم رائع باطلالة عملية .
 
تتضمن المجموعة لمحات من تقاليد و أنماط الملابس التي تحمل روح الخمسينات و الأربعينات و السبعينات ، مع إضفاء ذوق معاصر. مثل مجموعة التنانير الفضفاضة المستوحاة من أزياء الخمسينات إلي سراويل بلادزو  من السبعينات ، مع الاستمتاع بالأزياء من خلال الإشارة في شخصيات ايقونية مثل جريس كيلي و فرح فاوست، تشير اللمحات الي روح الستينات مع سترات صوفية مختلفة الأشكال.
 
مجموعة من الأزياء الراقية  مع جينز مطرز بأحجار أنيقة ، أو سراويل ذات الطول الممشوق الجديد.  ترسم الفساتين الصورة الظلية ، تسلط الضوء علي الخصر و الجاذبية الأنيقة. تظهر الأكمام ذات الطول ¾.
 تتخذ  الملابس الخارجية - المعاطف ، معاطف الفرو و السترات المبطنة - حرف A و شكل بيضاوي. يجعل التصنيع الدقيق من السترات المبطنة أكثر قيمة باستخدام أقمشة الساتان اللامعة و مطبوعات الزهور الرومانسية.
 
ان معاطف الفرو متوفرة في مختلف درجات اللون الرمادي ، البرقوقي و البيج و يمكن ارتدائها في مناسبات مختلفة . و تظهر الأقمشة الناعمة و الدافئة تلك الملابس المريحة بمختلف المقاسات.
 
تسلط الألوان الضوء على الحالة المزاجية الناعمة  مع، الفروق الدقيقة الحساسة، من اللون الوردي إلى الرمادي و درجات البيج المختلفة. يتماشي اللون البرقوقي مع موسم الخريف و الشتاء ، و يتناغم من الوان الازرق و الأخضر ، ثم اللون المسطردي و الاصفر و البنفسجي. و عادت مطبوعات التارتان لتحتل دورا رئيسيا في الفساتين ، المعاطف الممشوقة ، السراويل ، السترات و التنانير.
 
ملابس التريكو متوفرة في الألوان الحمراء من الماضي مع خطوط رقيقة للمعاطف و السترات القصيرة ذات الاكمام ذات الطول ¾ عادت للظهور في كتالوج الستينات للويزا سبانيولي. سترات انجورا ذات ألوان زاهية مع اشكال صغيرة مطرزة بالاحجار. يتم ارتداء قلنصوة كبيرة مع السترات.
 
مجموعة مختلفة من الألوان لبلوفرات ذات الرقبة المرتفعة و السترات و فساتين التريكو مع الوان باهتة وفاتحة : الدرجات الفاتحة من الوردي ، الازرق و الاخضر و البنفسجي. و تتمثل المجموعة الفائزة في الابيض الممزوج بدرجات ثنائية ناعمة ، الأبيض مع الرمادي ، الكاميل و القرنفلي.
 
يرصع الكوكتيل بالجواهر أكثر من ذي قبل ، مع زينة من الأحجار الهندسية التي ترصع السترات و الفساتين مع ظل من ألوان الحلوي. و بالنسبة لأزياء المساء ، ترصع الفساتين اللامعة الثرية الحلي الذهبية و الفضية و هي مناسبة لأزياء "البساط الأحمر".
 
ستحب البنات الفساتين الصغيرة من طراز " الفتاة الجامعية " ذات الياقات البيضاء و الأكمام الشفافة. لنري الورود المطرزة علي الفساتين الأنثوية مع تصميمات الزهور و الأقمشة المطرزة للسترات و التي ترجع سنوات القمة إلي الأذهان.
 
يكتمل المظهر الكلي مع الحلي. فان الحلي الهامة و الأوشحة الحريرية المطبوعة و الأوشحة من الفرو الملون تعبر عن السحر الأنثوي. و قد كانت القبعات شديدة الأهمية منذ وقت طويل بمختلف أشكالها .  و تعتبر حقيبة اليد اليومية جزءا أساسيا أيضا ، الحقيبة الجلدية ، حقيبة التسوق و الحقيبة ذات اليد القصيرة.
 
محلات لويزا اسبانيولي متوفرة في: 

الكويت - مركز الحمراء للتسوق 

الامارات - دبي مارينا مول. 

لبنان – ستي سنتر بيروت و أشرفية بيروت سنتر.