مجموعة Zimmermann خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مجموعة Zimmermann خريف وشتاء 2023-2024

عادت Zimmermann، إلى باريس لعرض مجموعتها للملابس الجاهزة لخريف 2023-2024، بعد ظهورها لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، في أكتوبر 2022، هذه المرة، استلهمت العلامة التجارية من الرسام الأسترالي روبرت باني، المعروف عنه عمله الفني الرومانسي الحالم من مطلع القرن الماضي.

تظهر مشاهد الفنان روبرت باني الشاعرية عبر التنانير العائمة والفساتين المكسوة بالرايات، الجوهر الذي يحمله الملابس الداخلية للفساتين الطويلة والبدلات الداخلية المصنوعة من الدانتيل والتركيبات الشفافة العائمة بألوان بنية داكن من الخردل الأصفر المتسخ والأرجواني الباهت والمكاديميا، إن توقيع Zimmermann للنسب الدراماتيكية والغطاء السخي يجد نفسه وممزقاً بطبقات من التويد والجلد الناعم والمحبوك من الصوف المريح.

تفاصيل مجموعة Zimmermann خريف وشتاء 2023-2024

  • المجموعة عبارة عن صورة منعشة لخزانة ملابس رومانسية، مع مشاهد الأرنب الشاعرية التي تظهر عبر التنانير العائمة والفساتين
  • تتجلى تفاصيل الملابس الداخلية أيضاً في الفساتين والبدلات الداخلية من الدانتيل والأقمشة الشفافة العائمة وكلها بألوان داكنة من الخردل المتسخ والأرجواني الباهت والمكاديميا.
  • كان التركيز بشكل خاص على الدنيم الذي يجلب أسلوباً سهلاً، عن عمد لارتداء الملابس لهذا الموسم. 

  • كان هناك فساتين قميص نوم تتراكب باللون الأزرق اللامع وتمتزج  مع القطع المستوحاج من الملابس القديمة الباهتة وتتوافق مع بولذات مكشكشة من الدانتيل المحبوك بألوان خوخيّة وثياب صغيرة ملفوفة.

  • كانت  السترة المزدوجة الصدر تكمل مظهر الدنيم بالكامل وتتميز بأجهزة مخصصة، يتم ارتداؤها مع أحذية رعاة البقر المطرزة.

أبرز القطع في مجموعة Zimmermann خريف وشتاء 2023-2024

  • تتشعب فساتين السهرة السوداء النطاطة مع الشعر المطرز في العديد من فساتين السوداء القصيرة البسيطة والأنيقة مثل الفستان الغني المخملي الغني مع صدّار من الدانتيل الكريمي غير مكشوف الأكتاف وهو عبارة عن أجزاء متساوية متسامحة ومقيدة، تتناقض الألوان المتلألئة مع الأسود اللامع في مطبوعات اللوريكس الشفافة الفاتنة، مع مجوهرات الذهب والأوبال، كل هذه التفاصيل دائماً ما تكون مدعومة باللمعان.
  • بالطبع، لكونها ماركة ملابس مناسبة لنوع معين من النساء، كانت الفساتين الأنثوية الفائقة الملاءمة وبعضها مصممة بأزهار زهرية عملاقة، لا تزال موجودة. 

  • لم يكن هناك نقص في الرومانسية في مجموعة الخريف والشتاء هذه ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الشراكة مع معرض فيكتوريا الوطني الذي سمح لزيمرمان بتكييف أعمال الرسام الأسترالي في القرن التاسع عشر روبرت باني لتشمل مطبوعات انطباعية جميلة ولوحة ألوان نابضة بالحياة.

ملخص مجموعة Zimmermann خريف وشتاء 2023-2024

كان هناك تلميح إلى وجود تشابه في مكان ما، حيث كانت Zimmermann قصة نجاح أسترالية بدأت قبل 30 عاماً مع كشك Paddington Markets في سيدني وتسعى الآن إلى خفة باريسية وهي تتطلع إلى التوسع الأوروبي ووافق زيمرمان على ذلك قائلاً: "إنه رابط جميل، لكنني أيضاً أعرف مدى صعوبة الإقلاع والثقة الكافية للحضور والعمل في لندن أو باريس".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار