مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024

قدمت ماركة الأزياء Our Legacy مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 للملابس الرجالية والنسائية مع كتيب تم التقاطه بواسطة Isak Berglund Mattsson Mårn، تم اشتقاق المجموعة التي قدمها المخرج الإبداعي للدار كريستوفر نينغ بعنوان "Bold" واستلهمت إلى حد كبير من قطع الملابس التي تمكنت من البقاء في الحياة لفترة طويلة جداً، العناصر التي كانت مفضلة في السابق وترث قيمة تراكمت بمرور الوقت واستمرت لعقود.

قام المؤسسون السويديون الثلاثة لـ Our Legacy وجميعهم في أوائل الأربعينات من العمر، بالنظر إلى بعض الملابس المفضلة من عقد الموضة التكويني والتسعينات وأرشيف علامتهم التجارية لإنتاج ما وصفوه بأنه "شريط مختلط" من أنماطهم المفضلة.
تستكشف مجموعة هذا الموسم أيضاً التقاء التصميمات المتباينة المتناسبة، من بين القطع ملابس الأطفال التي تحتوي فقط على القياسات اللازمة لتناسب شخصاً بالغاً أيضاً ويمكن رؤية هذا المفهوم في المقام الأول بين الملابس الخارجية. 

تفاصيل مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024

  • من خلال وجودها لفترة طويلة، كان لهذه الأشياء المفضلة كأثر جانبي تشوه وتغيير وتدهور أبعادها ويمكن رؤية السترات الصغيرة والخياطة المعاد تشكيلها والقميص المنكمش في جميع أنحاء المجموعة التي تشير إلى هذه الظاهرة، مأخوذة من نفس الفكرة ويمكن رؤية المواد الباهتة والمغسولة من موضة التسعينات.
  • نينغ هو أب لابنتين صغيرتين، نظر إلى ملابسهم وكذلك ملابس الأطفال التي جمعها على مر السنين، (حد عناصر الإلهام للمجموعة كانت قطعة قماش مخططة باللونين الوردي والأبيض، تظهر كتحفة وصفها نينغ بأنها "ابتسامة داخلية".

  • ولكن إذا كانت مجموعته الجديدة شخصية، فهي أيضاً مجموعة تقنية تتضمن حل المشكلات ببراعة.

  • على سبيل المثال، يعتمد على سترة ابنة المصمم، سترة N-3B عتيقة جلبها نينغ إلى المكتب وقام بإعادة تشكيلها بها وقال في بيان له: "قمنا بتغيير النسب على العرض فقط وجعلناه في القمة، تمت إضافة الأكمام الجلدية، مع ألوان الرصاص للأطفال محشوة في الجيب لإضفاء لمسة من المرح.

  •  يوجد أيضاً العديد من التفاصيل الرائعة، سلسلة متماسكة وسروال قصير موجه أفقي وكانت بعض البنطلونات والسترات لها زخارف بسحاب وليس أزراراً.

أبرز القطع في مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024

  • بالإضافة إلى سترة N-3B الأمريكية، أعاد المصمم شكل السترة الكلاسيكية للجيش السويدي. 
  • هناك جاكيتات خارجية ومشمعة، بالإضافة إلى معاطف واقية من المطر والدمى تُقرأ على أنها كلاسيكية على الرغم من أشكالها المعدلة. 
  • أشار هالين إلى أن الشعور بالراحة تجاه الملابس يزيد من سهولة الوصول إلى هذه العلامة التجارية سريعة النمو، مما يؤدي إلى التوسع وتحقيق مزيد من التقدم مع الملابس النسائية والتي تمثل الآن حوالي 30 في المائة من الأعمال.