مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 مارس 2023
مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

كانت مجموعة خريف وشتاء 2023 لمصمم الأزياء نيكولاس دي فيليس في دار أزياء Courrèges التي تم تقديمها من خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week يبدو مجرد دخان ومرايا، تم ضخ الدخان من الفتحات الموجودة في أرضية المكان وهو صندوق أبيض يتناغم مع جذور عصر الفضاء الخاص بالعلامة التجارية، بينما كانت دعوة العرض عبارة عن قرص معكوس اتضح أنه دعابة لهذه المجموعة التي تتمحور حول الدائرة.

كان هناك الكثير من الخيارات العملية المعروضة مع عدد كبير من الملابس الخارجية، استخدم المصمم الأكمام المائلة كزخرفة على المعاطف الرجولية وسترات راكبي الدراجات النارية وأغطية الرأس، مع قيام العارضين بدس أذرعهم من خلال الشقوق الجانبية بدلاً من ذلك، تم تصميم القطع لإبراز الموقف المنحني للأشخاص الذين تمتصهم هواتفهم وهي نقطة أكد عليها من خلال حمل بعض القطع على المدرج.

اكتسبت العلامة شعبية تحت إشراف المصمم ويمكن أن تكون بها في نهج هذا الموسم.

تفاصيل مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

  • افتتح المصمم العرض بمجموعة من العارضات يحملن الهاتف بين أيديهم وأضاءت الهواتف وجوههن من خلال شاشة، كان نيكولاس دي فيليس يفكر في كل الوقت الذي نقضيه على أجهزتنا.

  • مع تقدم العرض، أفسح اللونان الأسود والرمادي المجال للأحمر والوردي والخطوط المستقيمة إلى الستائر الناعمة والمثيرة المعلقة من قلادات سلكية، بما في ذلك واحدة أو اثنتان تحمل شعار الدار وهي الألوان الوحيدة للمجموعة.
  •  جاءت السلسلة الأخيرة من الفساتين بالترتر الفضي أو المتقزح الذي تم إكسسواراته بواسطة تلك المعلقات ذات المرايا، مباشرة فوق الضفيرة الشمسية. 
  • بمساعدة كشاف ضوئي، بدا الأمر وكأنهم ينبعثون من الطاقة واستبدل مصباح LED بالهاتف في النهاية بضوء داخلي.
  •  اختتم صوت الذكاء الاصطناعي أخيراً  بمقولة "السماء زرقاء، هل تراني؟ أراك"

أبرز القطع في مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

  • جعل المصمم المجتمع الاحتفالي موضوعاً رئيسياً في فترة عمله في Courrèges وهي استراتيجية استقطبت أتباعاً مخلصين من المشاهير بما في ذلك Dua Lipa و Rosalía و Bella Hadid، حتى الآن، كان هذا النهج مدعوماً بالتركيز على المنتج والذي نأمل أن تحافظ عليه العلامة التجارية حتى في الوقت الذي تسعى فيه إلى الوصول إلى جمهور أوسع.
  • يتفوق المصمم في نوع الملابس التي تستجيب لها الشابات اليوم، بدأ الموسم الماضي مثل الصباح بعد ليلة طويلة، الفتيات يحملن الصنادل في أيديهن، هذا الموسم، يتجهون إلى المكتب في المترو بظلال من الأسود والرمادي وحتى بملابس مخططة مقلمة، على الرغم من عدم وجود شيء تقليدي مثل البذلة العادية. 

  • كانت السترات ذات المعلقات الدائرية الضخمة المعلقة من فتحات على الصدر استبدلت السترات وتم قطعهم بنفس النسب مثل 60s-ish A-line التحولات التي تلتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار