بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد رهف القحطاني: اسمي يكفيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد رهف القحطاني: اسمي يكفيني

عبرت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن انزعاجها من تلميح البعض لها بمحاولة تقليد مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، بارتداء البرقع والعباءة من التراث السعودي بعد أن ظهرت الأخيرة بهم في مهرجان الأبل.

بدور البراهيم ترد على تقليديها لرهف القحطاني

وأكدت بدور البراهيم أن البرقع من تراث وتقاليد السعوديين وليس حكراً على أحد وأن عائلتها كانت ترتدي البرقع وهو من التراث.

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها على سناب شات: "البرقع من تقاليد السعوديين عامة، وليس البدو فحسب، فهو تراث لجميع أهل المملكة".

وانفعلت بدور البراهيم على من يتهمها بتقليد رهف القحطاني بارتداء البرقع مؤكدة أنها تلبسه بالفعل من حين لأخر، قائلة: "متابعيني الأقدم يعرفون أني أخرج بالبرقع بين الفينة والأخرى، لإحياء التراث"، في تلميح منها أنها ترتديه في الأصل قبل القحطاني.

وتابعت بدور البراهيم: "هذا البرقع مو بس البدو يلبسونه وأنا عن عائلتي وأنا جدتي وجداتي كلهن يلبسونه وكل ما أروح مكان أشتري برقع وألبسه وأحيي التراث القديم لجداتي".

وأكملت حديثها: "هذا البرقع مو لفلانة وعلانة هذا تراث السعوديين، سواء بدو أو غير بدو، مع احترامي للمشهورات اللي يلبسوه وكل مشهورة تبغي تعيد التراث تلبسه".

وعلقت على متابعة: "أنا بدور البراهيم إنتي فهمتي؟ لا أبي أصير فلانة وعلتانة، الله يخلي لها أهلها، لكن أنا بدور البراهيم، اسمي يشيخني، بدور البراهيم".

وهاجمت من اتهمها بمحاولة تقليد رهف القحطاني: "تقولوا لي تريدي تصبحي فلانة، ليه إن شاء الله أنا بدور البراهيم لا أريد أصير فلانة أنا لست فلانة، أنا أسمي يكفيني".

ولاحقا، ظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو آخر، وهي ترتدي برقعا وعباءة، لافتة إلى رغبتها بتعريف المتابعين بهما، مبينة أنهما من التراث، وكانت النساء يرتدينه في فترة الثمانينيات.

وسخرت بدور البراهيم من من رهف القحطاني واتهمها بمحاولة تقليديها وذلك بعد أن ظهرت ترتدي حقيقة نسائية كبيرة وعلقت: "ما جبت شنطة فلانة وعلانة، شفتو بعمركم واحدة تروح سوق ماسكة شنطة مجوهرات! لا طبعا أنا صرت ستايل المتعارف عليه".

وشددت أثناء ارتدائها الزي التقليدي، الذي خرجت فيه إلى أحد الأماكن التراثية في الأحساء، بالقول: "بدور البراهيم نسخة بالتراث لن تتكرر"

رهف القحطاني تلفت الأنظار بإطلالة على التراث السعودي

تداول رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاج سندريلا مهرجان الإبل، حيث حصلت النجمة السعودية رهف القحطاني على هذا اللقب، بعد ما وصلت إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بطريقة ملفتة وأكثر جاذبية.

أطلق نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لقب سندريلا مهرجان الإبل على النجمة السعودية رهف القحطاني، حيث سجل الكثير لحظة وصولها إلى مقر المهرجان بعربة تراثية يجرها جملان، بينما ارتدت فستاناً أحمر بنقاط بيضاء، لاقت الإطلالة العديد من الإعجاب من قبل المتابعين، ونسقت معها حقيبة تشبه إلى حد كبير شخصية سندريلا.

حيث يعتبر هذا الظهور الأول لرهف القحطاني في أخر ليالي حفل مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بالمملكة العربية السعودية والذي يقام في منطقة الصياهد الصحراوية بالقرب من الرياض، حيث قامت بالظهور بزي تقليدي من التراث السعودي، يحمل فستاناً وغطاء شفافاً للرأس بجانب ارتداء نقاب تراثي يُعرف باسم "البرقع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار