مسلسل 2024 الحلقة 11: محمد الأحمد يحاول التقرب من نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مسلسل 2024 الحلقة 11: محمد الأحمد يحاول التقرب من نادين نجيم

سيطرت الإثارة والتشويق على أحداث الحلقة 11 من مسلسل 2024 لنادين نجيم بعد أن قرر هرم، طوني عيسى، كشف حقيقة تنكرهم في شخصيات تجار مخدرات من أجل الوصول إلى تركيا والتعامل مع الغول.

أحداث مسلسل 2024 الحلقة 11

وبدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل 2024، بتمثيلية افتعلها الثنائي نادين نجيم ومحمد الأحمد، من أجل الوصول إلى خدتهم بدخول أحدهم إلى منزل الغول للوصول غلى مفتاح المخبأ السري في منزله الذي يضع فيه كافة أمواله.

وقرر وائل وسما تكسير كافة محتويات غربتهم، وافتعال شجار وهمي بينهما، ليقنع الغول بنشوب أزمة بينهم واختفى الثنائي لعدد من الساعات وهو ما أثار غضبه.

وفوجئ الغول بذهاب، سما، نادين نجيم، إلى منزله من أجل الاعتذار له عن مواصلة العمل معه وقرارها بالعودة إلى لبنان من جديد والانفصال عن شادي بسبب سوء أفعاله معها إلا أن الغول ينفعل عليها رافضاً ما تقوم به خاصة أنهم وثق فيهم من أجل العمل وتصريف البضاعة الموجودة لديه.

خلال الحديث يأتي وائل، محمد الأحمد، ويطلب منها العودة معه إلى الفندق لكنها ترفض ويفتعل الثنائي شجاراً جديداً ينتهي بضربه لها على وجهها والمغادرة.

تمثل سما أنها فقدت الوعي بسبب الصفعة التي تلقتها على وجهها، ويقرر الغول وابنته غادة استضافتها في المنزل حتى تتحسن حالتها.

تجري سما مكالمة هاتفية مع وائل وتخبره أنها نجحت في خطتها وستبقى في المنزل حتى تبحث عن مفتاح الخزانة السرية، بعد أن يذهب الجميع للنوم، وهو ما تقوم به بالفعل وتنجح في دخول مكتب الغول والبحث عن المفتاح وأخذ نسخة منه، وأثناء عودتها إلى غرفتها تجد غادة ابنة الغول لتخبرها أنها لم تستطع النوم وخرجت من أجل تدخين سجارة بالخارج.

يذهب وائل، إلى منزل الغول في صباح اليوم التالي لاصطحاب سما وإقناعه أنهم قرروا الصلح واستكمال العمل معاً من أجل عدم تخريب الصفقة التي تربطهما معاً، وفي المساء يبدأن التحضير للذهاب إلى حفل عيد ميلاد ابنة الغول لاستكمال خطتهم.

تتغير معاملة وائل مع سما ويبدأ في الاهتمام بها بشكل زائد، إلا أنها تحاول التهرب من تلك الطريقة، وفي الحفل، يبدأ في التقرب منها لكنها تصده، ويخبرها أنه قرر أن يقدم لها مفاجأة في إشارة إلى إحضار ابنتها ميرا إلى تركيا من أجل رؤيتها، إلا أنها تخبره بضرورة التركيز على الخطة مقدماً والتفرغ للمفاجأة التي يتحدث عنها فيما بعد.

نادين نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل 2024

تنجح سما في الحصول على بصمات أصابع الغول من خلال الكوب الذي كان في يده، وتعطي المفتاح واللاصق الذي يحمل بصماته إلى لؤي من أجل الوصول إلى الغرفة السرية التي تحمل كافة أموال الغول وبضائعه لإحراقها تماماً.

اكتشاف حقيقة سما ووائل

ينجح وائل في الوصول إلى الغرفة السرية، إلا أنه منذ بداية الحفل يحاول هرم تأمين خروج والدته من دار المسنين المتواجدة فيه بمساعدة أحد الأشخاص في لبنان ولكنه يفشل في الأمر فيقرر الاعتراف للغول بكافة ما يعرفه عن سما ووائل من أجل الحصول على مساعدته في حماية والدته.

وبمجرد نجاح وائل في الوصول إلى الغرفة باستخدام بصمات أصابع الغول يكشف هرم له أن شادي وجوليا الحقيقين مختطفون في لبنان وأن المتواجدين هنا في تركيا منتحلون لشخصيتهم.

ومن المقرر أن تكشف أحداث الحلقة 12 من مسلسل 2024 عن رد فعل الغول، وهل سيتمكن وائل من حرق أمواله بالفعل والانتقام منه أم سيتعرض للأذى مع سما بعد اكتشاف حقيقتهم.

يذكر أن مسلسل 2024 يضم عدد من النجوم من بينهم نادين نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبس، وطوني عيسى، ووسام صليبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار