العتاولة الحلقة 4: حنة تتسبب في خلاف كبير بين نصار وخضر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
العتاولة الحلقة 4: حنة تتسبب في خلاف كبير بين نصار وخضر

شهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 4  تطورات جديدة في الأحداث بعد سرقة خضر وصالح للوزان، لتسير الأحداث في طريق جديد ويطلب صالح الزواج من حنة، وينشب بينه وبين شقيقه خلاف كبيراً.

تتحدى سترة، فريدة سيف النصر، أولادها العتاولة باستعادة شقيقتهما بعد اختطافها هي وعريسها ليلة الزفاف انتقاماً منهما، فيفاجئها الأبناء بالنتيجة وسط أحداث مليئة بالإثارة والتشويق وبعض اللقطات الكوميدية أيضاً.

العتاولة الحلقة 4

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة بعد سرقة نصار، أحمد السقا، وخضر، طارق لطفي، خزينة الوزان "باسم سمرة" بتحريض من عوض الدخاخني "محمد نجاتي" وهو ما جعل الأحداث تشتعل خاصة بعد لقاء الصدفة الذي جمع بين زينة "جنة" وبين نصار الذي وقع في حبها.

يستدعي الدخاخني خضر غاضباً بسبب عدم تسليمه كل ممتلكات خزينة عيسى الوزان، والتي كانت تتضمن تمثالاً أثرياً إلى جانب الأموال، وهو التمثال الذي احتفظ به نصار دون علم شقيقه. يخفي نصار التمثال في المنزل ويبدأ رحلة البحث عن الفتاة التي التقاها صدفة خلال سرقة خزينة عيسى الوزان "حنة" وبالفعل ينجح في الوصول إليها ويذهب لمنزل والدتها مدعياً أنه أحد أفراد المباحث وهو ما يجعلها تستجيب له وتعطي له رقم ابنتها حنة وتخبره بمكان عملها. يذهب نصار إلى مقر عمل حنة التي تفاجأ به ويمتلكها شعور الصدمة والسعادة، فالمشاعر التي تملكت نصار تملكت حنة أيضاً ليبدأ الثنائي خطوات الحب الأولى، إلا أن خضر يحاول الوصول إلى منزل حنة ويذهب لها ويتعدى عليها بالضرب هو ورجاله وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين نصار.

العتاولة

يذهب نصار إلى خضر شقيقه ويشتبك معه بسبب ضرب حنة، حيث اكتشف نصار تهجم شقيقه على منزل حنة بعد لقاء مع الأخيرة بدت فيه عليها آثار الضرب.

وفي المقابل يحتفل نصار وخضر بزفاف شقيقتهما الصغرى، إلا أن حفل الزفاف تحول لصدام حاد بينه وبين رجال الدخاخني الذي يصر على الحصول على التمثال المسروق من خزينة العيسى الوزان، ويشتبك رجال العتاولة ورجال الدخاخني في صدام عنيف نجا منه رجال العتاولة اللذين استكملوا رحلتهم للبحث عن شقيقة نصار وخضر بعد اختطافها من الدخاخني لمساومة شقيقيها على إعادة التمثال.

العتاولة ٤

تبدأ سترة، فريدة سيف النصر، في توبيخ أبنائها الرجال بعد سرقة شقيقتهم وعريسها يوم الزفاف، ليؤكد لها الثنائي أنهم لن يعودا إلا بها وهو ما حدث بالفعل، حيث ذهب نصار وخضر إلى مقر الدخاخني وتخلصا من رجاله، وأصرا على اصطحابه معهم إلى منزل سترة، وهناك تعرض الدخاخني إلى الإهانات والضرب من الشقيقين قبل أن يصل عيسى الوزان ليعبر عن شماتته فيه ويلتقط صورة سيلفي معه وهو يجلس مكبل على سفرة سترة وأولادها.

العتاولة ٤

يظل الدخاخني محتجزاً في منزل سترة إلى أن تأتي زوجته وتستلمه بعد أن قررت أسرة العتاولة الإفراج عنه وتهددهم بأنها لن تمرر ما حدث بسهولة وأنها ستنتقم منهم بعد ما فعلاه في زوجها.

أما نصار وحنة فيذهبان إلى عم العتاولة، صلاح عبدالله، والذي يستضيفهما في منزله، ليقضيا معه اليوم إلا أن الأمر لم يقف عند عزومة عم نصار له ولحبيبته، فيفاجئ نصار حنة بطلبها للزواج وسط سعادة الأخيرة بهذا الطلب.

تنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة بخروج سبت، الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد كشك، من السجن وسط صدمة أهل منطقة العتاولة اللذين عبروا عن مخاوفهم من القادم بعد خروج سبت.

مسلسل العتاولة

وينافس مسلسل العتاولة في رمضان 2024 بقوة حيث تُعرض الأحداث في إطار درامي أكشن تتخلله الكثير من اللقطات الكوميدية التي جعلت من المسلسل حالة خاصة وخلقت له شعبية بمجرد عرض الحلقات الأولى منه.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، ريم الجندي، صلاح عبدالله، مي كساب، مصطفى أبو سريع ونخبة من نجوم الدراما المصريين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار