مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12: الإدمان والسرقة يهددان أسرة ياسر جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12: الإدمان والسرقة يهددان أسرة ياسر جلال

شهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12 تطورات جديدة في الأحداث فوقع ابن ياسر جلال في فخ الإدمان واتجه لسرقة جدته لتوفير المال. 

 أما مي عمر، بثينة، فأخفت عن عمرو، ياسر جلال، فقدان جنينها، لتبدأ الأحداث في التصاعد وسط تساؤلات الجمهور عن مصير أسرة ياسر جلال.

الحلقة 12 من مسلسل خيانة مشروعة

بعد اكتشاف أحمد لخيانة والده ورؤيته احتضانه لبثينة، صديقة وادته داخل مكتبه، هرب الابن من المنزل وذهب مع صديقته للسهر وتعاطي المخدرات، في حفل جمع أصدقائه، وبعد أيام طلبت منه صديقته رد عزومة أصدقائهما وتوفير المخدرات لهما وهو ما سيتطلب الكثير من المال ليتجه بعدها أحمد لسرقة جدته.

تحاول عاليا، داليا مصطفى، استعادة ابنها وإقناعه إلى المنزل وسط تساؤلات منها عن السبب والسر وراء تركه للمنزل بشكل مفاجئ، ولكنها تفشل في ذلك ليسيطر القلق على أسرة عمرو.

أما ابنة ياسر جلال فتواجه تهديدات بنشر فيديوهاتها من مخرج المسابقة التي ذهبت لها دون علم أسرتها، وتحاول الخروج من المأزق والتهديد بفضيحتها.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة واحد من المسلسلات التي تعرض في إطار اجتماعي ويناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية منها الخيانة الزوجية والعنف الزوجي وكذلك التداخل المفرط في العلاقات.

ويتصدر مسلسل علاقة مشروعة حديث منصات التواصل الاجتماعي يومياً بعد انتهاء كل حلقة بأحداث شيقة غير متوقعة، كما يثير الجدل بجرأة طرحه لبعض القضايا الاجتماعية. ويشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار