مشاعل القحطاني تبكي بعد خسارة وظيفتها وهكذا فاجئها أحد الأشخاص

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مشاعل القحطاني تبكي بعد خسارة وظيفتها وهكذا فاجئها أحد الأشخاص

أثارت مشهورة سناب شات السعودية مشاعل القحطاني حالة من الجدل بسبب فيديو متداول لها أثناء بكائها في سيارتها بعد خسارة وظيفتها وحاجتها للعمل.

مشاعل القحطاني تبكي بعد خسارة وظيفتها

وظهرت مشاعل القحطاني في فيديو تداولتها الصفحات المعنية بأخبار المشاهير وهي تبكي داخل السيارة بسبب حاجتها للعمل لتفاجئ بأحد الأشخاص يطرق نافذة السيارة ويعرض عليها عملاً.

وفوجئت مشاعل القحطاني بشخص يعرض عليها المساعدة بعد رؤيتها تبكي داخل السيارة موجهاً لها سؤالاً حول ما يدفها للبكاء: "محتاجة شيء فيكي شي؟".

ورفضت مشاعل القحطاني في البداية الحديث حول السبب مشيرة إلى أنها فقط بحاجة إلى البكاء قائلة: "أنا محتاجة أبكي أطلع اللي في الداخل".

وأصر الشخص الذي تتحدث معه ولم يظهر في الفيديو إلا صوته على مساعدتها قائلاً: "أنا محمد الدوسري أخوكي والله قولي لي أحد مزعلك أحد مضايقك في شيء أساعدك فيه".

واكتفت مشاعل القحطاني في البداية موضحة أنها تبكي بسبب ما فعلته بها الحياة، ليرد عليها قائلاً: "روقي وهدي بالك ما فيه شيء يزعل دخلي الكلام من هنا وطلعي من هنا".

وكشفت مشهورة سناب شات عن سبب بكائها قائلة: "كل مستقبلي خرب، وظيفني راحت"، إلا أنه رد عليها قائلاً: "أنا أوظفك أيش تبين الوظيفة أنا دكتور".

وعلقت مشاعل قائلة: "وأنا ممرضة وراح كل شيء"، إلا أنه أكد لها على أنه سيوفر لها الوظيفة قائلاً: "لا تشيلي هم أنا أوظفك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو مشاعل القحطاني وتباينت ردود الأفعال ما بين الدعاء للشخص الذي حاول مساعدتها وما بين اتهامها بالتمثيل بالاتفاق مع أحد الأشخاص من أجل كسب المزيد من المشاهدات.

وجاءت التعليقات تشيد بتصرف الطبيب قائلين: "الله يجبر بخاطرها والرجال اذا صادق الله يسعده ويرزقه ويوفقه وين مايروح يا رب"، "الله يفرج هم كل مهموم الحياة".

واتهم البعض مشاعل القحطاني بالتمثيل: "كفاكم تمثيل اشغلتونا الله يشغلكم في نفسكم ومن ورا الكاميرا خروجات ورقص وضحك ومزح حسبنا الله ونعم الوكيل"، "أنا دايم يجوني أشخاص يسألونني إذا دورت عن وظيفة يقولون لي بنوظفك ارسلي السيرة الذاتية ولا عاد أشوفهم عن كسر الخواطر أخبركم صرت محطمة لا تعشمون لا تعشمون"، "هذا تمثيل ولا صدق وش الصدفة اللي جمعت دكتور بممرضة فاقده وضيفته وجا هذا عشان يعوضها ؟؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار