مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني والأخيرة تتهمها بالغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني والأخيرة تتهمها بالغيرة

هاجمت مشهورة سناب شات مشاعل الطويرقي، تقديم رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة برنامج الصياهد على التلفزيون السعودي.

مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني

وانتقدت مشاعل الطويرقي اختيار رهف القحطاني لتقديم البرنامج رغم عدم وجود خبرة لديها في هذا المجال، مشيرة إلى أن هناك الكثير من خريجي كليات الإعلام أولى بالعمل في تلك البرامج.

وشددت مشاعل الطويرقي أن الموضوع لا يتعلق بالحسد والغيرة قائلة: "الموضوع ما هو حسد، لكن طلاب قسم الإعلام اللي تخرجوا، هم أولى".

وأوضحت أن رهف القحطاني لم تقدم شيئاً للمجتمع لاختيارها تقديم برنامج دون خبرة، منتقدة ما تقوم به: "تجيب لي سنابية ما أعطت المجتمع شيء بالعكس أخدت من المجتمع طب خرجين قسم إعلام بنات ورجال، هذه تحطها إعلامية؟".

وحول أداء رهف القحطاني أثناء تقديم البرنامج، انتقدت السنابية مشاعل الطويرقي طريقتها أمام الكاميرا قائلة: "دخولك الساحة الإعلامية خطأ حتى تقديمها يفشل البنت مو متعودة على الكامير متعودة على سناب والمجتوى الخفيف مو متعودة على الوقفة أمام الكاميرا والتقديم اقسم بالله أن القيامة بتقوم".

رهف القحطاني ترد على انتقادات عملها مذيعة

ومن جانبها ردت رهف القحطاني على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض المشاهير حول تقديمها برنامج الصياهد وهي تستعرض إطلالتها أمام الكاميرا والتي ظهرت بها في الحلقة الأولى.

وأوضحت رهف القحطاني أنها لم تسع إلى تلك الفرصة ولكنها عرضت عليها قائلة: "سبحان الله احنا ننطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله".

وأكدت مشهورة سناب شات السعودية أن  الانتقادات التي وجهت لها نتيجة الغيرة منها قائلة: "الغيرة والحسد دابجهم سبحان الله الرزق على الله احنا  حنا ننطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء، الرزق والنية صفوا النية يا معلونة انتي".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لـ رهف القحطاني وهي تقدم نشرة حول نادي وتعجب المتابعون من وجودها مذيعة رسمية في برنامج مجلس الصياد التلفزيوني في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل والذي يعرض على القناة السعودية الرياضية، ويبث البرنامج التلفزيوني المباشر حلقاته يوميًا من مقر المهرجان.

وقالت رهف خلال الفيديو: "ولف، وحب، البدوي لا عشق عشق صدق، هذي كانت نشرتنا اليوم ، عندي شيء ودي أقوله يابنات أنصحكم تيجون الصياهد، وتشاركون في هذا المهرجان الزين، الله يعز ولاتنا وحكومتنا اللي مكنوا البنات من المشاركة في هذا الحدث الضخم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار