سعود القحطاني يسأل زينب العسكري عن سر جمالها وهكذا أجابته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
سعود القحطاني يسأل زينب العسكري عن سر جمالها وهكذا أجابته

ردت الفنانة زينب العسكري على سؤال التيك توكر سعود القحطاني، الذي طرحه في بث مباشر حول سر احتفاظها بجمالها الذي عُرفت به منذ ظهورها الأول، رغم تقدمها في العمر.

سر جمال زينب العسكري

تشارك سعود القحطاني بثاً مباشراً مع زينب العسكري، حيث تبادلا الحديث حول عدد من الأمور الخاصة والعامة، ليطرح التيك توكر السعودي سؤاله على الفنانة البحرينية قائلا: "أنتِ يا زينب العسكري من لما طلعتي وأنتِ نفس الوجه، كبرتي بردو نفس الوجه كيف"؟

لترد زينب العسكري كاشفة عن سر جمالها واحتفاظها بشباب الوجه: "من الله لأن أنا من الداخل طفلة، لا أحقد على أحد وأنام وأنا مرتاحة ولا أتكلم على أحد".

أضافت زينب العسكري موضحة أن اتباعها هذه الطريقة انعكس على وجهها فأصبحت تبدو جميلة في عيون ناظريها: "هالأشياء ترى مأثرة فيني نفسياً، فمن داخلي مثل الأطفال شوفت الأطفال كيف يتعاملون بنفس حلوة؟ أنا كده".

شاهدوا الفيديو

تفاعل النشطاء مع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأشاد كثيرون بجمال زينب العسكري مؤكدين أنها بالفعل فنانة طيبة على الصعيد الإنساني كما أنها موهوبة ومميزة، بينما انتقدها البعض بسبب هذا التصريح.

قال البعض إن زينب العسكري بالفعل من الممكن أن تكون طيبة كالأطفال، ولكنها مثل كثير من الفنانات اللاتي لا يصرحن بقيامهن بعمليات تجميل ويرجعن سبب الجمال لأشياء نفسية، بينما يلجأن للتجميل بعيداً عن التصريح بالأمر.

سعود القحطاني يسأل زينب العسكري عن سر جمالها وهكذا أجابته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار