رهف القحطاني تنشد في حب نجد ومشاعل الطويرقي تهاجمها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تنشد في حب نجد ومشاعل الطويرقي تهاجمها

ظهرت مشهورة سناب شات رهف القحطاني في برنامجها الجديد "مجلس الصياهد" وكانت تنشد شعراً في حب مدينة نجد.

وأنشدت رهف قصيدة جاءت مقدمتها كالتالي: "يا نجد جعل مروح الغيث يسقيك… يعل ريانك ويسقي ضماياك" يا نجد حبيناك من حب راعيك... اللي بنى مجدك وصانك وسواك" وهي أبيات للشاعر خلف بن هذال العتيبي.

رهف القحطاني تنشد على الهواء

وأشاد المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة إلقاء رهف الأبيات قائلين: إنها كفوا.

لكن لم تلق رهف الإشادة من جميع المتابعين لها بعد تقديمها للبرنامج حيث واجهت انتقادات وهجوماً وخرجت رهف القحطاني مشهورة التيك توك وسناب شات الرد على منتقديها، وطلبت منهم ألا يحسدونها وأكدت أن الرزق بيد الله وحده وأشارت لمن يعتبرونها غير مناسبة لتقديم برنامج مجلس الصياهد أنهم اختاروها هي وليس هم.

وعلقت الفاشنيسنا السعودية على مقطع فيديو لها من برنامجها الجديد وقالت "تستاهلون ما جاكم… فين أنتِ؟، أنا الآن في النسخة السابعة، الإعلاميات الحسودات وين أنتوا، لو ما كنت أصلح، وأنتِ لو كنتي إضافة جميلة لاختاروك، وينك حظاً أوفر المرة الجاية".

وأشارت في مقطع فيديو آخر أنها كانت تهوى مجال التمثيل وتطمح الدخول إليه بعد أن حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كمقدمة محتوى والذي يشبه الإذاعة والتقديم التلفزيوني على حد وصفها.

وأضافت رهف القحطاني قائلة: "أنا هذا مكاني طالما أنا موجودة فيه وشهرتي عالمية على سناب شات.. فيعني هذا أني إعلامية أصلاً.. وأنا كان بـنفسي أكون ممثلة عمري ما فكرت أكون إعلامية أصلاً".

وتابعت قائلة: "ومو كل من اشتغل في مكان يحمل شهادة.. أحياناً يكون الموضوع بعيداً عن التخصص وعن المهنة.. وهذا رزق من الله".

مشاعل الطويرقي تهاجم رهف القحطاني

وهاجمت مشهورة سناب شات مشاعل الطويرقي رهف القحطاني بسبب تقديمها لبرنامجها تليفزيوني بالرغم من عدم امتلاكها الخبرة في هذا المجال، وأشارت إلى أن خريجات كليات الإعلام أولى منها بتقديم البرنامج والعمل في التلفزيون.

وتابعت قائلة: "الموضوع ما هو حسد، لكن طلاب قسم الإعلام اللي تخرجوا، هم أولى".

وأضافت: "تجيب لي سنابية ما أعطت المجتمع شيئاً بالعكس أخدت من المجتمع طب خرجين قسم إعلام بنات ورجال، هذه تحطها إعلامية؟".

واختتمت الإعلامية مشاعل الطويرقي التي  انتقدت طريقة القحطاني أمام الكاميرا وقالت: "دخولك الساحة الإعلامية خطأ حتى تقديمها يفشل البنت مو متعودة على الكاميرا متعودة على سناب والمحتوى الخفيف مو متعودة على الوقفة أمام الكاميرا والتقديم اقسم بالله أن القيامة تقوم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار