مفاجأة جديدة حول خيانة بيكيه لشاكيرا: لم تكن مرة واحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
مفاجأة جديدة حول خيانة بيكيه لشاكيرا: لم تكن مرة واحدة

كشفت مجلة أجنبية عن أن جيرارد بيكيه خان شاكيرا أكثر من مرة، حيث إن علاقته بحبيبته الأخيرة لم تكن الخيانة الأولى من نجم كرة القدم العالمي للنجمة الكولومبية شاكيرا وإنما سبق وخانها مع صديقتها المقربة.

وذكرت مجلة peopleenespanol إن سبب انفصال شاكيرا وبيكيه كان الخيانة، مشيرة إلى أن نجم كرة القدم خان شاكيرا مع صديقتها المقربة ومدربتها في اللياقة البدنية، آنا كايزر. وامتدت العلاقة بينهما لأكثر من عقد من الزمن. 

خيانة بيكيه لشاكيرا مع صديقتها المقربة

وأصدرت صحف  إعلامية تقارير جديدة بشأن خيانة بيكيه لشاكيرا رغم علاقتهما التي استمرت 11 عاماً وأثمرت عن طفلين،   وأوضحت الصحيفة أن الخيانة وقعت قبل عامين من بداية علاقة بيكيه مع صديقته الحالية كلارا تشيا وأن شاكيرا اكتشفت الخيانة من خلال أحد الموظفين في فريق لاعب الكرة.

أزمة جديدة بين بيكيه وشاكيرا

ويتصاعد الخلاف بين بيكيه وشاكيرا  حيث وصل إلى المحكمة بسبب حالة الصدام التي تسيطر على علاقتهما بعد الانفصال وبدأ الخلاف بسبب عطلات أطفالهما المدرسية،  ليتطور الأمر وسط عدم اتفاق الثنائي على بيع المنزل الذي يملكانه معاً في برشلونة، حيث إن رغبة شاكيرا تعارض رغبة بيكيه الذي يود بيع المنزل.

وكان الصحفي جوردي مارتين، أوضح أن الخلافات بين الثنائي لن تجد طريقها للحل، قائلاً إنه لكي يتحقق الأمر ويبيع بيكيه المنزل سيكون لاعب برشلونة السابق على استعداد للذهاب إلى أبعد مدى، سيضطر بيكيه للجوء للقضاء.

وكان الثنائي أعلنا انفصالهما في يونيو من عام  2022 ليسدل الستار على علاقة دامت أكثر من 10 سنوات أثمرت عن طفلين، وبعد عام من الانفصال كشفت المغنية الكولومبية عن تعرضها للخيانة  متحدثة عن المواقف الصعبة التي اضطرت إلى خوضها وحيدة.

تفاصيل خيانة بيكيه لشاكيرا

وعن تفاصيل خيانة بيكيه لشاكيرا قالت النجمة الكولومبية إنها  بعد فترة قصيرة من دخول والدها إلى العناية المركزة اكتشفت أن زوجها يخونها لتنهار حياتها بتكالب الأحداث عليها دفعة واحدة، وهو ما أكسبها تعاطف واسع من الجمهور.

وقرر بيكيه عدم الرد على ما يتردد بشأن خيانته لشاكيرا معتبراً أن العالم لا يعرف سوى 10٪ فقط من الحقيقة وأن هناك الكثير من التفاصيل التي لن يخوض فيها ولن يكشف أي شيء عنها حفاظاً على خصوصيته.

ولم يقتصر الأمر على الخلافات القضائية بين بيكيه وشاكيرا وإنما وصلت حد التراشق بالتصريحات عبر منصات التواصل الاجتماعي والصحف، فبعد أغنيتها الأخيرة اعتبر البعض أنها توجه كلماتها لحبيبة بيكيه الجديدة، كما أن النجمة الشهيرة خرجت في تصريحات قالت فيها إنها كانت خاطئة عندما ظنت أنها وحدها وتحتاج رجل ليكملها، وهاجمت كل النساء اللواتي لا يدعمن الأخريات معتبرة أن هناك مكاناً في الجحيم للسيدات اللواتي لا يدعمن بعضهن البعض.

وقالت في تصريحاتها إنها آمنت بأن المرأة بالفعل تحتاج إلى رجل ليكمل روحها وتكوينها بشكل عام كما تحدثت عن حلمها قائلة إنها كانت تمتلك  حلماً لعائلة حيث يكون لأبنائها أم وأب تحت سقف واحد، ولكنها أدركت أن الإنسان لا يمكنه تحقيق كل أحلامه في الحياة،  إلا أن الحياة لديها طريقة لتعويضك مؤكدة على أن الحياة قد فعلت ذلك معها  بالتأكيد  بعد أن منحتها طفلين رائعين لديّ، يملآن حياتها بالحب كل يوم.

وتعاطف الجمهور بشكل واسع مع شاكيرا بعد الإعلان عن خيانة بيكيه لها، خاصة مع نشر النجمة الشهيرة صورها والتي بدت فيها حزينة للغاية ليبدأ الجمهور في مهاجمة بيكيه وحبيبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار