مكس يثير الجدل بإعلان خطبة جديدة بعد شهرين من الانفصال وضحى تعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
مكس يثير الجدل بإعلان خطبة جديدة بعد شهرين من الانفصال وضحى تعلق

عادت قصة صانعي المحتوى العربيين ضحى ومكس إلى الواجهة من جديد عقب إعلان الأردني مكس خبر خطوبة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وسط زفة ودبكة واحتفال ضخم، بعد أقل من شهرين على انفصاله عن التونسية ضحى التي ردت بدورها ولكن بطريقة غير مباشرة على هذه القصة.

وعلقت صانعة المحتوى التونسية ضحى على ما اعتُقد أنه فيديو خطبة طليقها مكس بعد أقل من شهرين على انفصالهما منتصف أغسطس الماضي، بطريقة غير مباشرة، موجهة رسالة إلى الفتيات اللاتي يتابعنها.

خطوبة مكس

شارك مكس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو التي أعرب خلالها عن فرحته بإتمام الخطبة، وسط فرحة الأهل والأصدقاء بالأردن وكتب "مبروك ألف مبروك الله يتمم بخير".

مكس لم يظهر في الفيديوهات بوجهه رفقة العروس التي حرص جديا على إخفاء ملامحها وإبعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، في خطوة تكهن البعض بأنها ستكون دائمة، فيما أكد آخرون أنه سيظهرها معه مستقبلا في فيديوهاته ولكنه ينتظر إتمام الزواج.

ورقص مكس وأهله وأصدقائه على أنغام أغنية الله يتمم فرحتنا، وسط احتفالات كبيرة من الأصدقاء الذين تحمسوا خلال الزفة، ولكن هل كانت هذه خطوبة مكس؟ لم يكشف المشهور الأردني عن هذا الأمر بشكل قاطع، إذ اعتقد البعض أنه يبحث عن زيادة نسبة المشاهدات فقط، بينما سيظهر في النهاية أنه كان ضمن حاضري خطوبة أحد المقربين له فقط.

شاهدوا خطوبة مكس

تعليق ضحى

ضحى من ناحيتها لم تُمرر الخبر دون تعليق ولكنها أيضاً حاولت عدم الانفعال حيث علقت بطريقة غير مباشرة على هذه الأحداث، موجهة رسالتها إلى الفتيات اللاتي يتابعنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون تخصيص هجوم على مكس.

وقالت ضحى في تعليقها غير المباشر على انتشار فيديو خطوبة مكس: "لا تضعفون يا بنات، ولا تبكون ولا تتوجعون على أي شيء، ديري بالك ثم ديري بالك ربك ما قدر الشيء إلا وهو يعرف قدرتك على التحمل والتخطي".

شاهدوا تعليق ضحى

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور الواسع الذي يحظى به صانعا المحتوى مكس وضحى مع الفيديوهات السابقة، وتنوعت الآراء بين مرحب بفكرة خطوبة مكس كخطوة جديدة في حياته وبين معارض لها ممن وصفوه بأنه باع الحب وهانت عليه العشرة الطيبة التي جمعته بضحى بعد قصة حب ألهمت محبيهم.

وقال البعض مسانداً ضحى: "راح تتخطي يا ضحى راح تتخطي يا ضحى وربي بيعوضج أحسن منه.. صح في البداية تقعد تبكي و تنقهري وتتضايقي.. لكن مع الوقت بتنسي وربي يعوضك باللي أحسن وتتذكري هالأيام اللي بكيتي فيها وتقولي الحمدلله عدت وربي عوضني و الحمدلله على كل حال".

وأضاف آخرون: "الله يأخذ ويعطي وانشاءالله يعطيكي مثل ما تحبين الانكسار صعب أني مريت بنفس التجربة والحمد لله ربي عوضني وجبر خاطري بالأفضل والأحسن بكل شي بحياتي"، "لأنها كانت تموت في ميكس مساكين البنات كلهم الوحدة إذا حبت حبت بس مافي تقدير".

مكس يثير الجدل بإعلان خطبة جديدة بعد شهرين من الانفصال وضحى تعلق

فيما قال البعض عن مكس: "هذا واحد مفلس محتوى من بعدك يا ضحى أكيد يبحث يزيد مشاهداته فقال لما أشارك فيديو وأقول خطوبتي وهو ولا خطوبته ولا يحزنون"، "ضحى أنا متأكدة أنه مكس ما بينساكي بهذه السرعة، هو بس يسوي حركاته المعهودة بده يشوف غيرتك الله يرجعكم لبعض".

وكانت ضحى قد كشفت كواليس طلاقها من الأردني مكس، بعد أن كانت قد أكدت أنها لن تتحدث بسوء عنه أثناء إعلان خبر الطلاق، إلا أنها انهارت في بث مباشر وتحدثت عن كل شيء، موضحة أنها سافرت إلى الأردن خصيصاً للاعتذار من مكس وعائلته وبنات الأردن كلهن، إلا أن اعتذارها لم يقابل بالتسامح، ولم تلاقِ تجربتها للحفاظ على بيتها أي تعاون أو قبول من الأطراف الأخرى، على خلفية مشاكل كانت قد وقعت أثناء زيجتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار