طليق زوجة حسن شاكوش يؤكد إصابتها بمرض يمنعها من الزواج ويوجه لها طلبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
طليق زوجة حسن شاكوش يؤكد إصابتها بمرض يمنعها من الزواج ويوجه لها طلبا

فجر أحمد خليل طليق ريم، الزوجة الحالية لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، عددا كبيرا من المفاجآت في علاقتهما السابقة، والتي لم تنته حتى الآن بسبب رفع ريم لعدد من القضايا عليه، مؤكدا أن هذه القضايا كلها زورا وبهتانا، كما كشف عن إصابتها بمرض يمنعها من الزواج.

طليق زوجة حسن شاكوش يعلق

ناشد طليق ريم زوجة حسن شاكوش، عائلتها ووجه لها طلبا بالتنازل عن القضايا المرفوعة ضده، من قائمة منقولات وإيصالات أمانة، والتي لا تزال منظورة من قبل المحكمة.

وأكد أحمد خليل أثناء ظهوره مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أنه لم يكن يرغب في الانفصال عن ريم زوجة حسن شاكوش، ولكن تم إجباره على الانفصال من ناحيتها هي وعائلتها.

وعن صدمته بسبب زواجها مرة ثانية، رغم إصابتها بمرض يمنعها من الزواج قال: "الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق".

شاهدوا تصريحات طليق زوجة حسن شاكوش

مرض زوجة حسن شاكوش

تابع طليق ريم أنه لم يقصر معها في رحلة العلاج من المرض الذي تعاني منه، ولكن الطبيب أخبره أنها لا تصلح للزواج ولا يوجد حل لهذا المرض.

وقال: "أنا ما قصرتش معاها، وقلت لأهلها مش عايز أطلق وأنا هعالجها، وروحت معاها لدكتور ولقيته بيقول لي إنها لا يصح لها الزواج".

يذكر أن زوجة حسن شاكوش كانت قد اتهمته بالتعدي عليها وسرقة شبكتها قبل أن يقوم بطردها من المنزل، ومن ناحيته رفض مطرب المهرجانات التعليق على هذه القصة لكونها لا تزال على ذمته، متهما إياها بإخفاء أمر زواجها السابق عليه، وهو ما كذبته ريم في تصريحاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار