مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021

برسالة غير متوقعة، هاجمت إحدى متابعات مودل روز، عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، وتمنت لها الموت بسبب  حزنها على كلبتها، وهو ما أثار غضب روز ودفعها للرد بغضب شديد على هذه المتابعة.

كما أثارت مودل روز الجدل بالكشف عن تكلفة علاج كلبتها ميلا، والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

وقالت المتابعة لمودل روز: "حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة"، هذا التعليق أثار غضب مودل روز بسبب قسوة كلماته، خاصة وأن مودل روز معروفة بعشقها لكلابها، وهو ما دفعها للرد على المتابعة بغضب شديد.

 وردت مودل روز  غاضبة على متابعتها التي تمنت لها ولكلبتها ميلا الموت  قائلة: "هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم".

 واختتمت مودل روز حديثها برد الدعاء لمتابعتها قائلة: "الله ياخدك أنت ياشيخة وتموتين"، لتعود بعد ذلك وتظهر في مقطع فيديو توضح سبب انفعالها على المتابعة بهذه الدرجة.

بكاء مودل روز بسبب كلبتها

 جاء تعليق مودل روز بعد مقطع فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، وهي منهار بالبكاء بسبب إصابة كلبتها ميلا، ونشرت روز مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وظهرت وهي تبكي قائلة: "جيت الطوارىء علشان ميلا اتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع اصوات.. اقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس".

 تفاصيل مرض كلبة مودل روز وتكلفة علاجها

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو جديد طمأنت فيه متابعيها على كلبتها وقالت: "أمس كان خرب علي كل يومي، واتنكدت طول اليوم، تخيلوا يرغبون إني انتظر أمام المستشفى من 4 إلى 5 ساعات، أروح البيت ولو حصل حاجة أرجع لكم، فقالولي فيه ناس منتظرة أكثر من 8 ساعت، وأنا  بالفعل حطاها علشان تفضل هناك 24 ساعة، إلى أن  وافقوا إني أروح".

مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

 وأضافت: "فهمتهم إن أي وقت هتحسوا إنها مش محتاجة تقعد كلموني، فقالولي إنها مش محتاجة أكسجين، قلتلهم أنا  جيباها علشان تحطوا اكسجين، فقلت لهم لو مش محتالجة أكسجين ليش أدفع 6 آلاف دولار! أنا  جيباها بالأصل علشان أكسجين، المهم كلموني الفجر وروحت خدتها".

مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

وظهرت مودل روز وهي تلعب مع كلبتها ميلا، والتي بدت متعبة قليلاً، إلا أنه على الرغم من التعب النفسي الذي تعرضت له مودلروز بسبب قلقها على كلبها، لم يمتنع بعض المتابعين من السخرية منها، ليأتي في بعض التعليقات: "6 آلاف دولار على كلبة! ليتني كلبة!"، "إيش دخلنابكل ها التفاصيل المملة في حياتك عن جد! كل شي بتشاركينا فيه حتى كلابك، أمر غريب وتسعين دائماً للفت الأنظار مرة عشا مرة كلب".

كلاب مودل روز

لمودل روز 4 كلاب،  بينهم كلبتها ميلا التي مرت بوعكة صحية دفعت عارضة الأزياء السعودية للذهاب بها  إلى المستفى وهي منهارة، وتحرص على مشاركة متابعيها صورها معهم، حيث تخطف القلوب بلقطات عفوية وأخرى تعر فيها عن دهشتها من تصرفاتهم، ومفاجئتها من حركاتهم غير المتوقعة، والتي كان آخرها هذا الفيديو الذي ظهرت فيه مودل روز بإطلالة أثارت الجدل وخطفت الأضواء من كلابها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار