إلهام شاهين ترد على مطالبات مي العيدان لها بالاحتشام

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
إلهام شاهين ترد على مطالبات مي العيدان لها بالاحتشام

ردت الفنانة إلهام شاهين للمرة الأولى على الانتقادات التي وجهتها لها الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب ظهورها بإطلالة مكشوفة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

إلهام شاهين ترد على هجوم مي العيدان

وأكدت إلهام شاهين خلال حوارها في الحلقة الأولى من برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة أنها لا تعرف من هي مي العيدان رافضة النصيحة التي قدمتها لها الأخيرة منتقدة السوشيال ميديا وداعية الله أن يحرقها.

وانتقدت إلهام شاهين ما وصفته بمحاولة مي العيدان محاسبتها على إطلالتها خاصة أنه شيء ليس من حقها معلقة: " أنا معرفهاش، معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟!".

وتابعت إلهام شاهين حسابها: "تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول، دي مسألة متخصكيش، قوم نفسك ومش تقوم الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان هاجمت إلهام شاهين بسبب ملابسها في مهرجان الجونة التي وصفتها بالجريئة وطالبتها بأن تحتشم وتحترم سنها.

إلهام شاهين تصب غضبها على السوشيال ميديا

وأكدت إلهام شاهين أنها تتلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية على ما تقوم به لكن الإعلام يحاول إبراز منتقديها وهو ما يظهر على السوشيال ميديا دائماً.

وعلقت قائلة: "أنا طول الوقت بيجيلي رد فعل إيجابي على آرائي التنويرية وشجاعتي والجوائز التي أحصل عليها، لكن الإعلام يجمع كل من هم ضدي فيظهر أن العالم كله ضده، وهذا شيء غير صحيح.. الله يحرق السوشيال ميديا بجاز".

وعبرت الفنانة المصرية عن غضبها من الأشخاص الذين يحاولون تقييم الأعمال الفنية من خلال نظرة الدين لها، مؤكدة أنه لا يمكن ربطهما ببعضهما البعض.

وقالت: "ما نجسده في الفن، لا يجب أن نربطه بالدين"، وضربت إلهام شاهين مثلاً بدورها في مسلسل بطلوع الروح المنتظر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2022، معلقة: "أقدم شخصية سيدة منتمية إلى تنظيم داعش، هل هذا معناه أنني أقتل؟ وإذا جسدت شخصية تاجرة مخدرات، هل هذا يعني إنه أنا أتاجر في المخدرات في الحقيقة؟".

وأكملت قائلة: "لو ربطنا كل حاجة بالدين يبقى منعملش حاجة خالص، نطلع ملائكة وميبقاش لينا أي رسالة نقدمها".

وحول الصور التي تنشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان من بينها الصورة التي هاجمتها مي العيدان بسببها، نفت إلهام شاهين أنها من تنشر هذه الصور، مؤكدة أنها تنشر دون معرفتها.

وأكدت أن حسابها الشخصي لا يحمل أي صورة لها، وأن من علمت من قبل بنشره صورة لها قطعت علاقتها به وأخرجته من حياتها، قائلة: "فوجئت إن بيتي كان مذاع على الهواء، كنت هموت فيها، واللي عمل كده مش هقول الله يسامحه.. الله لا يسامحه، وخرج من حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار