مي العيدان تشعل الصدام مع شمس الكويتية بتحرك قانوني مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
مي العيدان تشعل الصدام مع شمس الكويتية بتحرك قانوني مفاجئ

أعلنت مي العيدان مقاضاة شمس الكويتية، وذلك بعد تصريحات الأخيرة بشأن علاقات ما قبل الزواج، واتهمتها بالتزوير والإساءة للكويت وأهلها.

وقالت مي العيدان في تصريحاتها إن من لم ينتفض ويغضب من أجل سمعة بلده لا يستحق حمل الجنسية، موضحة أن غضبها بسبب تصريحات شمس الكويتية هو أن الأخيرة أساءت لأهل بلدها.

خلاف مي العيدان وشمس الكويتية

وخلال الأشهر الماضية تجددت الخلافات بين الإعلامية مي العيدان ومواطنتها شمس الكويتية بعد أن ظهرت الأخيرة في برنامج العرافة مع بسمة وهبة.  وخلال حلقة برنامج بسمة وهبة قالت شمس الكويتية إنها لا يوجد لديها شيئاً تجاه أحد معلقة:"ليس لدي شيء نفسي تجاه أحد؛ ليس من الخطأ أن تنتقد ولكنها تجاوزت إلى الإساءة".

وعن مي العيدان علقت شمس: "لا يوجد من هو مؤهل في الكون كله للإساءة إلى أحد؛ ورسالتي إليها فكري لخمس دقائق ماذا ستقولين حين تواجهين الله"

 في المقابل قالت مي العيدان إن شمس أساءت لها في البرنامج وتوعدت الرد عليها وأكدت أنها سوف تحصل على حقها منها ومن بسمة وهبة.

وشاركت مي العيدان مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية أثناء حديثها عنها وقالت إن مي العيدان تتحرش بها منذ سنوات للرد عليها.

وعلقت مي العيدان :"عموما حجيه راح يوصلك ردي عليج وعلى الحجة بسمة وهبة يوم الخميس في برنامجي كشف حساب الساعه 9 مساءا على سكوب"، وتابعت: "شوف من عم يحكي.. وأنا أقول من سنه ما جبتي اسمي قلت معقولة نسيتيني؟".

 شمس الكويتية تستفز مي العيدان

هجوم شمس الكويتية ليس هو الخلاف الوحيد بينها وبين مي العيدان، وإنما كانت شمس الكويتية، قد أدلت بتصريحات مثيرة للجدل خلال الأيام الماضية عن العلاقة الحميمة قبل الزواج، خلال حلولها ضيفة برنامج "جعفر توك".

وانتقدت مي العيدان قول شمس الكويتية أن الجنس قبل الزواج هو حرية شخصية، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماويه واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حريه شخصيه واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.

 وي تصريحاتها قالت شمس الكويتية عن الجنس قبل الزواج: "حرية شخصية"، ثم تساءلت: "بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا".

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: "لا للأسف"، مضيفةً: "كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم".

وأعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : "مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام".

 مي العيدان تقاضي شمس الكويتية

 وأعلنت مي العيدان مقاضاة شمس الكويتية بعد تصريحات الأخيرة الصادمة بشان علاقات ما قبل الزواج، وقالت الإعلامية الكويتية: "يعني هي تطلع في برامج تقول تنازلت عن الجنسية الكويتية والناس يشوفوها على أنها كويتية ولحم كويتي لأ!، أنا بعد تصريحاتها مع جعفر توك قررت مقاضاتها لأنها تسيء للكويت وشعبها".

وأضافت مي العيدان: "من الأسبوع الجاي سيتم تحريك دعوى قضائية على شمس بندر نايف بتهمة الإساءة وانتحال صفة الغير والتزوير العلني، وما في واحد يجدد بطاقة جديدة وما عنده القديمة، والدفتر الأسود هيطلع.. اتحداكي يا شمس انك ما خدتي الجنسية الكويتية  لان الجنسية الكويتية شرف وعز وكرامة.. وراح آخد عليها حكم غيابي ولما تيجي زيارة للكويت تلاقي القضية موجودة والحمد للعه المحامي بتاعي عنده صورة زواجك".

مي العيدان تشعل الصدام مع شمس الكويتية بتحرك قانوني مفاجئ

تفاعل الجمهور مع مي العيدان في تعليقات منها: "تعجبيني زين تسوين هذي المريضة ان شاء الله تختفي من الساحه احس بغثيان اذا شفتها والدنيا تسود بعيني هي وهند القحطاني احس فيه كمية ابتذال الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا".

 كما جاء في التعليقات على إعلان مي العيدان مقاضاتها لشمس الكويتية: "اللقاء مع جعفر توك عن اشياء لا احب ذكرها وقال القانون الكويتي يجرم مثل هذي الاشياء اذا شمس غير كويتيه بصفه شنو المذيع يقول القانون الكويتي مع ان في لقاء سابق قالت انا جنسيتي سعوديه لقاءها مع جعفر توك مخجل".

 وهاجم البعض مي العيدان في تعليقات منها: "صراحه الانتقاد شي وكطع الأرزاق شي ثاني انتي جاي تتعدين حدودج كناقده هسه كطعتي رزق بنت جورج شعليها اذا ابوها غلط شنو ذنبها وهواي مواضيع احس فاضيه انتي بس دورين مشاكل الله يمهل ولا يهمل عوفي ناس بحالها انتقدي مسلسلات انتغدي شغلات الكل اجمع انو هيه خطأ مو بكلشي حاطة روحج مايصير جذي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار