تغريم مي العيدان 10 آلاف دولار لإساءتها للفنان سعد الفرج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
تغريم مي العيدان 10 آلاف دولار لإساءتها للفنان سعد الفرج

حكمت محكمة الجنح المفوضة في الكويت بالغرامة على الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد اتهامها بالإساءة إلى الفنان سعد الفرج في أحد البرامج التلفزيونية.

تغريم مي العيدان بسبب سعد الفرج

وجاء الحكم ضد مي العيدان بغرامة قدرها 3 آلاف دينار نحو 10 آلاف دولار بعد الإساءة إليه.

وأعلن علي العصفور، محامي الدفاع عن الفنان سعد الفرج، الحكم الصادر لصالح موكله، وقال إن ”المحكمة قضت بتغريم الإعلامية العيدان وإحالة الدعوى المدنية على خلفية الإساءة للفنان سعد الفرج من خلال برنامج تلفزيوني“.

واكتفى المحامي العصفور، بالإشارة إلى الحكم الصادر دون الخوض بتفاصيل القضية، والإساءة التي وجهتها العيدان للفنان سعد الفرج، أحد أبرز الفنانين في الكويت، والذي بدأ مسيرته الفنية قبل أكثر من 5 عقود.

أزمات مي العيدان

اشتهرت مي العيدان بأزماتها مع المشاهير وتصريحاتها الحادة فيما يتعلق بتفاصيل حياتهم الخاصة، وحتى مواصفاتهم الشكلية وكان من بين أحدث أزماتها أزمتها مع الممثل المصري أحمد بدير والذي وصفته بالأقراع.

ولكن تلك الأزمة انتهت بعد أن حصلت مي العيدان على حكم نهائي في القضية المرفوعة ضدها من الفنان المصري، أحمد بدير، بعد أن وُجه لها تهمة التنمر والسب والقذف، وتباينت ردود الأفعال تجاه الإعلامية الكويتية بعد تعليقها الذي دونته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام.

ونشرت مي العيدان الحكم الصادر لصالحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على صورة جمعت بينها وبين أحمد بدير ومحامي الدفاع عنها كاتبة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضية الذي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت وبراءتي من الإساءة له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية وبالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعالى.

كما دخلت مي العيدان على خط  الأزمة التي نشبت بين تامر حسني وزوجته بتصريحاتها حيث  نشرت العيدان مقطع عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وصفت فيه ما حدث بينهما بالفيلم الهابط.

كما تحدثت بطريقة ساخرة إلى إعلان بسمة بوسيل انفصالهما ثم رجوعها عن ذلك وطلب تامر المسامحة منها مؤخراً.

وقال العيدان: "شنو الفيلم الهابط الرخيص هذا اللي صاير أسوأ من أفلام 2020؟"، وتابعت العيدان: "ما حد ميت عليكم".

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية مي العيدان عن اتجاهها لمقاضاة الفنانة غدير السبتي واتهامها بالسب والقذف، ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو من مكتب محاميها ردت فيه على الفنانة الشهيرة على خلفية أزمتهما معاً بعد وفاة مشاري البلام.

يذكر أن مي العيدان ذكرت في سبتمبر الماضي أن عدد القضايا التي رفعتها خلال ذلك الشهر ضد مدونين ومتابعين، تحت مسمى قضايا” سب وقذف “، بلغ 63 قضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار