ليالي تُهاجم طليق مودل: استغلني للانتقام منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
ليالي تُهاجم طليق مودل: استغلني للانتقام منها

هاجمت خبيرة التجميل السعودية، ليالي زوج عارضة الأزياء مودل روز بعد أن نشر صورة لها معه في لوس أنجلوس من أجل إثارة غضب الأخيرة.

ليالي تهاجم زوج مودل روز

ونشرت ليالي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه زوج مودل روز لاستغلالها في أزمته الشخصية مع مودل روز لوجود خلافات بينهما.

وأوضحت أنها لم تكن تعلم أنه زوج مودل روز لأنها كانت تخفي الأمر عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما ساعد في استخدامها من قبل زوجها لاستغلالها.

وقالت عبر مقطع الفيديو: "أنا ما كنت اعرف طليق مودل روز لأنها كانت تخفيه عن السوشيال ميديا ودخلوني أنا في النص بينهم كانتقام كوسيلة انتقام وأنا ما أعرف هذا الشيء".

وأضافت إلى أن اختيارها جاء لوجود أزمة بينها وبين مودل روز وكره الأخيرة لها، معلقة: "وطبعا ليش اختاروني أنا لأني انا من التوب اللي هديك المودل تكرههم يعني هي تكرهني أنا"

وتابعت: "فتح شركة عشان عشان يجيبني كمودل كانتقام من طليقته؛ لإن مودل تكرهني وأكيد كانوا يستفيدوا مني لأني ناجحة في الحياة”.

زوج مودل روز يستفز مودل روز بفتاة

وشارك زوج مودل روز حمد فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أظهر من خلاله فتاة كانت ترافقه، واكتفى بتصوير فيديو جانبي لها في لوس أنجلوس.

الفيديو المتداول لزوج مودل روز اعتبره الجمهور إعلان محاربة روز بفتاة جديدة سيساعدها للوصول إلى الشهرة وتحقيق أحلامها عن طريق تقديمها لشركات الإعلان.

من هي ليالي؟

المودل التي يستعد محمد لإطلاقها في عالم الشهرة تدعى ليالي وهي تحمل الجنسية السعودية، وكانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن شاركت فيديو لها تعلن فيه خضوعها لعملية إزالة السيلكون من الصدر والذي كانت قد حقنته منذ حوالي الـ 7 سنوات.

وتابعت ليالي وقتها بالرد على اتهامات خضوعها لعمليات تجميل أخرى، إذ علقت أنها لم تخضع لأي عملية سوى حشوة السيليكون في الصدر والتي ندمت عليها كثيراً ولذلك أخذت القرار بإزالته.

وكانت علاقة ليالي بـمحمد قد بدأت منذ مدة جيدة، وكانت المودل قد هاجمت روز فور عودتها من رحلتها إلى لوس أنجلوس والتي قيل أنها قضتها مع محمد والذي سيقدمها لعالم الشهرة كما فعل سابقاً مع روز.

أزمة مودل روز وزوجها

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار