شقيق جالا فهمي يكشف وصيتها وحقيقية مرورها بأزمة نفسية قبل الوفاة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
شقيق جالا فهمي يكشف وصيتها وحقيقية مرورها بأزمة نفسية قبل الوفاة

نفى شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي، ما تردد عن تعرضها لأزمة نفسية حادة قبل وفاتها مما تسبب في جلطة في القلب والرئة أدت إلى وفاتها عم عمر يناهز 59 عاماً.

شقيق جالا فهمي يكشف حقيقة أزماتها النفسية

وأشار شقيق جالا فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC إلى أن وفاة شقيقته تتطابق مع وفاة والدهما المخرج أشرف فهمي، مؤكدة أن الوفاة كانت طبيعية تماماً.

وأوضح مصطفى فهمي، أن شقيقته لم تكن تعاني من أمراض أو أزمات نفسية وأن وفاتها كانت قضاء وقدر طالباً من الجميع الدعاء لها بالرحمة.

وكشف عن أن جالا فهمي كانت تتلقى عروضاً للعمل مرة أخرى في الفن لكنها كانت ترفض العودة للشاشة، قائلاً: "كان بيجيلها عروض لحد السنة اللي فاتت بس هي اللي مكنتش عايزة، جالها كذا عرض لمسلسل وفيلم وهي مكنتش عايزه، مش عشان حاجة، هي مبسوطة باللي هي فيه وخلاص".

وتابع: "حصلها نفس اللي حصل لبابا بالظبط، فكرة أن الشخص يتعب بسرعة جدا ويتوفى بسرعة جدًا ودي رحمة من ربنا، وهي مكانتش مريضة نفسيًا".

ولفت شقيق جالا فهمي إلى أن وصيتها الأخيرة قبل الوفاة كانت أن يتذكرها الجميع بالخير، معلقاً: "جالا شقيقتي كانت بتحب الناس جدا وكانت عايزة الناس تدعيلها وتفتكرها، ووصتنا على بعض وإننا نفتكرها بالخير وجمهورها يفضل فاكرها".

ودفنت جالا فهمي في مقابر العائلة في الإمام الشافعي بعد صلاة الجنازة عليها بحضور زوجها الأول الموسيقار عمر خيرت ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم والفنانة ميرفت أمين ورافقتها النجمة دنيا سمير غانم.

سبب وفاة جالا فهمي

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم، أن وفاة جالا فهمي أصابت الجميع بصدمة خاصة أنها كانت مفاجئة للجميع لأنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وشدد على أن الراحلة جالا فهمي كانت تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الأخيرة ولم تشكُ من المرض لذا كانت وفاتها مفاجئة.

وعلق على سبب الوفاة قائلاً: "أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، وماتت متأثرة بها"، موضحاً أن شقيقها مصطفى هو من أخبرهم بالوفاة.

تقرير الوفاة الذي صدر مستشفى السلام الدولي بالمهندسين أوضح أسباب وفاة الفنانة جالا فهمي ونشرته صحيفة الوطن المصرية، بين أن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب نتيجة جلطة حادة بالقلب، مع اضطراب شديد في الوعي، وفشل تنفسي حاد، أدى إلى توقف عضلة القلب والوفاة.

إعلان وفاة جالا فهمي، جاء من خلال شقيقها المخرج والمصور مصطفى فهمي الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "انتقلت إلى رحمه الله أختي چالا فهمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار