ميار الببلاوي تنهار من البكاء على الهواء بعد عرض مشاهد لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
ميار الببلاوي تنهار من البكاء على الهواء بعد عرض مشاهد لها

دخلت الفنانة المصرية المعتزلة، ميار الببلاوي، في نوبة من البكاء، على الهواء مباشرة، بعد عرض عدة مشاهد لها، خلال استضافتها في برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وحلت الفنانة المصرية المعتزلة، ميار الببلاوي، ضيفة على برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة وتفاصيل اعتزالها وحياتها الفنية قبل الاعتزال، وبكت بحرقة بعد تذكر والدتها الراحلة وعرض مشاهد من أعمالها السابقة قبل الاعتزال.

بكاء ميار الببلاوي بسبب هذه المشاهد:

الفنانة المعتزلة، دخلت في نوبة بكاء بحرقة، في البرنامج بعد عرض مشاهد تمثيلية لها قبل اعتزالها، بل وطلبت بإيقاف عرضها وعدم عرضها في البرنامج.

التعليق الأول من ميار الببلاوي على عرض هذه المشاهد، كان: "ليه كده.. آخر حاجة كنت أتصورها إنكم تعملوا كده وتعرضوا المشهد ده".

وعلقت ميار الببلاوي على هذه المشاهد بأنها "التاريخ الأسود"، وقالت إنها تتمنى أن تحذفها وتحرقها، بل وأعلنت أنها راسلت محرك البحث "غوغل" من أجل حذف هذه المشاهد.

وقالت ميار الببلاوي إنها لم تصل مع محرك "غوغل" من أجل حذف هذه المشاهد، وإنها تابت إلى الله، وتابعت "ربنا إن شاء الله يغفر لي ولن أفعل ذلك مرة أخرى لكن ما ذنب ابني".

وأكدت ميار الببلاوي أنها على استعداد لدفع أي أموال أو تلقي أي مساعدة من أي شخص يساعدها في حذف هذه المشاهد والأعمال من شبكة الإنترنت.

وقالت ميار الببلاوي إنها تعمل جاهدة على حذف هذه الأعمال بسبب ابنها، لأنها لا تريد أن يرى أعمالها قبل الاعتزال، وأكدت أنه حتى الآن لم يشاهد ابنها أي عمل لها قبل اعتزالها.

ثم قالت ميار الببلاوي، إنها تتمنى ألا تتذكر هذه الأعمال أو تاريخها الفني، خاصة المشاهد الجريئة التي قدمتها في مسيرتها الفنية، قبل الاعتزال.

بكاء ميار الببلاوي بسبب والدتها:

وبكت ميار الببلاوي أيضاً بحرقة عندما تذكرت والدتها الراحلة، وقالت إنها عرفت معنى كلمة "يتم" بعد وفاتها، خاصة أنها توفيت في حضنها وأوصتها على إخوانها قبل وفاتها.

وقالت ميار الببلاوي إنه منذ وفاة والدتها أصبحت وحيدة تذهب إلى المقابر ليل نهار حزنًا عليها لأنها كانت طيبة وحنونة جدا.

وكشفت الببلاوي عن وصية والدتها الأخيرة قائلة: "ماما تعبت الساعة ١ بليل فجأة وتوفت بعدها بساعتين، وقبل وفاتها وصتني على أخواتي وحذرتني من شخص في حياتي، كنت سأرتبط به ونتزوج. واتضح أنه كان عندها حق".

وأشادت ميار الببلاوي، بالفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعد ارتدائها الحجاب، وقالت إنها مرت بفترة تردد كبيرة إلى أن استقرت على هذا القرار.

ميار الببلاوي تهاجم يسرا وإلهام شاهين:

وفي فقرة أخرى من الحلقة، هاجمت الفنانة ميار الببلاوي، عدة فنانات منهن يسرا وإلهام شاهين وإيناس الدغيدي.

وهامت ميار الببلاوي، الفنانة إلهام شاهين، بسب تصريحاتها الأخيرة، وأعربت عن استيائها من تصريحاتها في عدة أمور خارج الفن.

وقالت ميار الببلاوي عن إلهام شاهين: "هناك مواضيع كثيرة ممكن تتكلم فيها، عندكم السياسة، الفن، الأدب، الموضة أي حاجة لكن الدين خط أحمر لأنه غير قابل لوجهات النظر. فقد أنزل من ربنا وانتقل عن طريق النبي، وهناك شيوخ أجلاء يفتون فيه، وهي أستاذة في مجالها وكنت أحلم أعمل معاها".

كما هاجمت الفنانة ليلى علوي، بسبب موقف قديم جمعهما. وقالت إن ليلى علوي تعاملت معها بطريقة سيئة بسبب أن الجمهور كان يطلق عليها "شبيهة ليلى علوي"، وهو الأمر الذي أغضب ليلى علوي منها.

كما هاجمت ميار الببلاوي، المخرجة والممثلة إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها مرة أخرى.

وعن المخرجة إيناس الدغيدي وقالت ميار البلوي: "كفاية ما حصل لي لحد دلوقتي وهي لم تضربني على أيدي لكي أمثل، لكن لو لم تكن في طريقي، لم أكن لأشاترك في هذا المشهد، والمشهد كنت موافقة عليه، لكن أنا لم أرتح وكانت عنيفة جدا في اللوكيشن وبهدلتني علشان اعترضت على مشاهد".

وعن منى زكي قالت ميار الببلاوي: "أنا أحبها جدًا وكنا أصحاباً من قبل ما أن تمثل واشتغلت معاها حاجات حلوة وهي فنانة كبيرة. ومشهدها في أصحاب ولا أعز أنا مأخدتش بالي منه ولكل جواد كبوة ومينفعش نغفل تاريخها".

ميار الببلاوي تكشف كواليس اعتزالها:

وقالت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، إن قربها من الله غير فيها الكثير: "غير في 360 درجة، وغير في تعاملي مع الناس والأماكن التي كنت أذهب إليها".

واختتمت الببلاوي: "لما قولت الكلمة لأختي كانت وجهة نظري أن تلبس الحجاب وتقلعه مرة أخرى كان عمل كبير ولم أستوعبه".

كما قالت الببلاوي: "شقيقتي لم تسامحني منذ أن اتهمتها بالردة، لا تردي أن تصفى تجاهي، رغم أني أحب أخوتي كثيراً. وزوج شقيقتي توفي وهو زعلان مني".

الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي:

ميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر 1972، ولدت في مدينة أسيوط في الجمهورية المصرية، اسمها الحقيقي منال محمد توفيق واعر الببلاوي، تحمل الجنسية المصرية، وديانتها الإسلام، تبلغ من العمر 47 عاماً، هي ممثلة مصرية. 

بدأت ميار الببلاوي مسيرتها الفنية عام 1990، وتعتبر ميار من أبرز الشخصيات في دولة الجمهورية المصرية. 

درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، عملت في أفلام الفيديو، ارتدت الحجاب وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد من الأعمال في المملكة العربية السعودية مما جعلها تجيد اللهجة السعودية. 

تزوجت من الشاب عبد الله نور الدين الكاتب ولديها منه ابنا واحد هو محمد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار