ميار الببلاوي إلى الواجهة مجددًا بعد الكشف عن عدد زيجاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
ميار الببلاوي إلى الواجهة مجددًا بعد الكشف عن عدد زيجاتها

بعد اختفاء سنوات طويلة، عاد اسم الفنانة المعتزلة المصرية، ميار الببلاوي، يتصدر الترند والكلمات الأكثر بحثًا بسبب ظهور إعلامي متكرر في البرامج التلفزيونية.

وكان آخر هذا الظهور الإعلامي التلفزيوني للفنانة المعزلة، ميار الببلاوي، خلال استضافتها في برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم" في شهر رمضان المبارك، وكشفت عن العديد من التصريحات المتعلقة بحياتها الشخصية من الزواج والطلاق، وعلاقتها بوالدتها.

وسبق هذا الظهور الإعلامي، ظهور آخر مطلع أبريل/نيسان الجاري، عندما حلت ضيفة على برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة وتفاصيل اعتزالها وحياتها الفنية قبل الاعتزال، وبكت بحرقة بعد تذكر والدتها الراحلة وعرض مشاهد من أعمالها السابقة قبل الاعتزال.

ميار الببلاوي تكشف عدد زيجاتها:

خلال لقائها في برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم" في 25 أبريل/نيسان الجاري، الموافق 24 رمضان 1443، تحدثت ميار الببلاوي عن حياتها الزوجية وطلاقها وعلاقتها مع الرجال بشكل عام. 

وقالت ميار الببلاوي، إنها تزوجت أربع مرات، وكانت تشعر بالملل في زيجاتها قائلة: "أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

وتابعت ميار الببلاوي، حديثها عن زيجاتها السابقة أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين منها أن تترك عملها في مهنة التمثيل بكونهم تزوجوها بسبب شهرتها وعملها موضحة: "هم أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة".

وقالت ميار الببلاوي، إن أزواجها السابقين، صدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت التي تحافظ على جمالها وأناقتها وتضع مساحيق التجميل طوال الوقت وتهتم بتسريحة شعرها،بينما هي كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية في المنزل، وقالت: "أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس".

وقالت ميار الببلاوي، إن أكبر  درس تعلمته في حياتها هو "عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف وأن أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ".

وعن إحدى زيجاتها، قالت ميار الببلاوي "حماتي كانت سورية وبغسلها المواعين وأجيبلها السجاير كل طلباتها عشان تداري عليا وتطبخ مكاني ومتقولش لزوجي وبعد العزومة ما خلصت قالت لي أنت خرابة بيوت وهقول لابني يطلقك".

أما الحجاب فعلمها "عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله"، حتى حد قولها.

ميار الببلاوي تبكي بسبب وصية والدتها:

وخلال اللقاء، جددت ميار الببلاوي، أيضًا، حديثها عن والدتها الراحلة التي توفيت عام 2021، وقالت بأنها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة وتلبية لوصية والدتها الراحلة.

وقالت ميار الببلاوي "والدتي قالت لي عايزة أموت وأدفن في مصر فضحيت بكل حاجة ورجعت مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية".

وقالت ميار الببلاوي إن أمها هي التي ربت ابنها الوحيد أثناء سفرها لتحضير الماجيستير والدكتوراه، مضيفة أن غرفة والدتها كما تركتها، وأنها تبكي وتنهار أثناء دخولها، قائلة: "روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها وأصبحت أشبهها في تصرفاتها كثيرا بعد وفاتها"، مؤكدة أن رحيلها أثر عليها بشكل كبير، وهو الأمر الذي لم تتخطاه حتى الآن.

وسبق أن قالت ميار الببلاوي إنه منذ وفاة والدتها أصبحت وحيدة تذهب إلى المقابر ليل نهار حزنًا عليها لأنها كانت طيبة وحنونة جدا.

وكشفت ميار الببلاوي عن وصية والدتها الأخيرة قائلة: "ماما تعبت الساعة ١ بليل فجأة وتوفت بعدها بساعتين، وقبل وفاتها وصتني على أخواتي وحذرتني من شخص في حياتي، كنت سأرتبط به ونتزوج. واتضح أنه كان عندها حق".

وقالت عن والدتها "كان عندها ملكة تطبيق الغسيل كأنه مكوي، وكانت تزعقلي وتقولي، أنتي بتلكلكي". وقالت إنها تشعر وكأنها تنادي عليها عند دخولها البيت حتى الآن.

ميار الببلاوي تكشف عن أمنيتها الخاصة بمسلسل الاختيار:

كما كشفت الفنانة ميار الببلاوي أنها كانت تتمنى الاشتراك في مسلسل "الاختيار" خاصة الجزء الأول منه، لأنها تعتبرها مشاركة وطنية ووجدانية أيضًا.

وقالت ميار الببلاوي في لقائها إن شخصية زوج شقيقتها ظهر في الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3، وأن ابن شقيقتها لم يكن يعرف أن والده كان يحارب الإرهاب في سيناء وتوفي شهيدًا، فقد كان طفلًا صغيراً وقتها عمره 3 سنوات، وبعد عرض الحلقة 27 شاهد ابن أختها المشهد، تأثر كثيرًا  بأحداث المسلسل وأصبح فخورا بعدها بوالده بسبب المسلسل، وتمنى أن يعمل ضابطًا مثل والده.

من جهة أخرى، ذكرت الفنانة المصرية المعتزلة أنها فتحت مشروع محل "عباءات" أثناء إقامتها في أمريكا ولكنه فشل، وقالت: ”أختي قالت لي إنت تبيعي سبح في خمارة“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار