بدون سابق إنذار 14: مروان يكتشف مكان ابنه الحقيقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
بدون سابق إنذار 14: مروان يكتشف مكان ابنه الحقيقي

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل بدون سابق إنذار وهي الحلقة قبل الأخيرة، العديد من الأحداث التي كان من أبرزها اكتشاف مروان الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين لمكان ابنه الحقيقي.

الحلقة 14 "بدون سابق إنذار"

بعد بحث مروان وليلى عن عمر بعد هروبه من المستشفى بعد معرفته بالحقيقة وهي أنهما ليسا والديه، يصلان لمكانه ويتحدثان معه ويعترف مروان له بأنه بالفعل ليس ابنهما ولكنها يبحثان عن عائلته الحقيقية وابنه الحقيقي.

لامت ليلى مروان بعد اعترافه بالحقيقة لعمر، مؤكدة له على أن سنه لا يزال صغيراً لمعرفة الحقيقة ولكن مروان أكد لها على ضرورة معرفته للحقيقة، كما وصل مروان لرئيسة التمريض سحر التي كانت تتواجد في الحضانة وقت ولادة عمر والتي ظل يبحث عنها طوال الحلقات السابقة. 

وجد مروان في منزل سحر، ابنتها التي قامت بدورها مريم الخُشت، ومعها طفل اسمه علي ونفت سحر معرفتها بتبديل الأطفال في الحضانة، وطردت مروان، ولكن خلال حديثهما يكتشف أن علي وُلد في نفس يوم ميلاد عمر وكان معه في نفس الحضانة مما يشككه في الأمر أكثر.

رفضت سحر أن تساعد مروان حتى عندما قام بإخبارها بمرض عمر، كما تكشف ابنة سحر أن كل الأطفال التي تلدهم يموتون عقب ولادتهم مباشرة، ولكن تحذيرها والدتها من الحديث في ذلك الموضوع أو فتحه بأي طريقة، وتنتهي الأحداث بوصولها لمستشفى الأورام التي يُعالج فيها عمر.

مسلسل بدون سابق إنذار

ينتمي مسلسل بدون سابق إنذار لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، وهو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة مروان وليلى وتوتر علاقتهما بسبب الأزمات التي تواجه العلاقة قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، وبعد معرفة مرض ابنهما تتغير علاقتهما رأساً على عقب.

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين من بينهم جهاد حسام الدين، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وورشة عمل قامت بكتابة الحلقات، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار