ميشيل يوه وجيان تودت يحتفلان بزفافهم بعد خطوبة 19 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
ميشيل يوه وجيان تودت يحتفلان بزفافهم بعد خطوبة 19 عاماً

بعد خطبة دامت 19 عاماً، احتفلت الممثلة الماليزية ميشيل يوه بزواجها من جيان تودت ، الرئيس التنفيذي لفيراري وسائق الرالي السابق في جينيف في حفل عائلي.

ميشيل يوه تحتفل بزفافها بعد خطبة 19 عاما

وحضر الحفل عدد من الأصدقاء والعائلة وتبادل الثنائي خاتمي الزواج بعد خطبة استمرت 6992 يوماً منذ 4 يونيو 2004، حين اقترح جيان تودت الزواج من ميشيل يوم وردت حينها بنعم.

وكشفت الصور التي كللت رحلة الثنائي معاً على مدار 19 عاماً، أن الأمر بدأ بعد شهرين من المواعدة بين مشيل يوخ وجيان تودت وثم تمت الخطبة إلى يومنا هذا

وحضر حفل الزفاف سائق الفيراري السابق للفورمولا 1 فيليبي ماسا الذي نشر صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت بينه وبين العريس جان تود، 77 عاماـ والعروس ميشيل يوم، 60 عاماً.

ميشيل يوه وجيان تودت يحتفلان بزفافهم بعد خطوبة 19 عاماً

وظهرت ميشيل يوه وهي ترتدي قميصاً حريرياً باللون الكريمي وتنورة مزينة بشراشب ووقف بجانبها زوجها جيان تودت بالإضافة لعدد من الأصدقاء.

وكان جيان تودت تحدث من قبل في لقاء لصحية الغارديان البريطانية حول سبب عدم زواجهما قائلاً: "كنا ننوي الزواج لفترة طويلة. أحيانًا نقول، لحظة، ألم نفعلها بالفعل؟".

ميشيل يوه وجيان تودت يحتفلان بزفافهم بعد خطوبة 19 عاماً

يذكر أن ميشي يوه ممثلة وراقصة ماليزية ولدت عام 1962 وحصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة ورشحت لعدد من الجوائز العالمية من بينها جائزة البافتا.

وتعد ميشيل يوه من أعلى الممثلات أجراً وأول ممثلة آسيوية تحصل على جائزة أوسكار بعد أن خطفت الأنظار في فيلم Everything Everywhere All at Once وحققت نجاحًا عالميًا، كما فازت بجائزة ساج وجولدن جلوب.

أما جيان تودت فهو سائق رالي فرنسي ومدير سباقات، فاز طوال حياته في العديد من بطولات الرالي، منها لبيجو وفيراري، ولديه ابن واحد يدعى نيكولاس، أما ميشيل يوه فكانت متزوجة من الملياردير هونج كونج ديكسون بون بين عامي 1988 و 1992.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار