نادين الراسي تعيش القلق وتوجه رسالة مؤثرة لأولادها وما مصير دعوى الحضانة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2016
نادين الراسي تعيش القلق وتوجه رسالة مؤثرة لأولادها وما مصير دعوى الحضانة؟

تعيش النجمة نادين الراسي قلقاً مضاعفاً هذه الفترة، إذ ما زالت غارقة في تفاصيل دعوى الحصول على حضانة ولديها بعد طلاقها من السيد جيسكار أبي نادر.

وعلى الرغم من أن الثنائي انفصل عن توافق، إلا أن الأمور لم تسر كما يشتهيها كل منهما، بحيث وصل الأمر بهما إلى المحكمة، إذ يطالب كل منهما بحضانة ولديهما.

وبعد أن كنا قد نشرنا خبراً سابقاً عن تواجد نادين في المحكمة، يبدو أن القاضي قرر تأجيل الجلسة وفق ما ذكرت بعض المصادر حتى 31 من الشهر الجاري.

هذه الحالة غير المستقرة دفعت بالنجمة اللبنانية لنشر صورة لها مع أولادها أرفقتها بكلمات مؤثرة جاء فيها:

"نفس المطرح سكنتوا ومن دمّي وروحي تكوّنتوا، وباليوم اللي حضنتكن فيه عذاب شهور مسحتوا. يا ولادي يا نور عيوني بيحُبّكنّ ولا مرّة فرّقت رح يجي نهار ورح تعرفوا. كرمالكن بشو مرقت. ولو بتقسى الدني أكتر بعد مش ممكن يقولوا تغيّرت. ورح أعمل المستحيل. لأنّو وحدتكن بروحي حفرت".


وتابعت "من الدني ما بدّي شي غير إنّوا قلوبكُن وحّدت هيدي الجايزة والتقدير الكرمالها أنا تحمَّلت وحتّى لو فلّيت بكّير بعرف شو ورايي تركت. تلات قلوب بقلب كبير بإيمان وحُب جمعت، نادين الراسي. إلى أولادي: مارك مرسال كارل مملكتي". 

يذكر أن جيسكار يحاول في الفترة الأخيرة نشر صور تجمعه بولديه يظهر فيهما بأنهما بغاية السعادة معه، لكن بعض هذه الصور يبدو غير لائقاً وأثار جدلاً واسعاً.

نادين الراسي تعيش القلق وتوجه رسالة مؤثرة لأولادها وما مصير دعوى الحضانة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار