نادين نجيم من بين أقوى 3 نساء عربيات وتكشف ما تعلمته من أزماتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
نادين نجيم من بين أقوى 3 نساء عربيات وتكشف ما تعلمته من أزماتها

اختارت مجلة فوغ العربية، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ضمن 3 من أقوى النساء العربيات اللواتي يمثلن العالم العربي على الساحة العالمية، بجانب ورائدة صناعة التجميل، هدى القطان، ومصممة الأزياء أمينة معادي.

نادين نجيم ضمن أقوى 3 نساء عربيات

وتصدرت نادين نجيم بجانب هدى القطان، وأمينة معادي غلاف المجلة لشهر مارس، وأطلت باللون الأسود الذي منجها جمالاً وقوة.

وتحت عنوان "نادين نجيم ترتقى بالعالم العربي إلى العالمية"، تحدثت الفنانة اللبنانية عما تعرضت له خلال الأعوام الماضية والألم الذي سببه لها انفجار مرفأ بيروت.

ووصفت مجلة فوغ العربية، نادين نيجم بأنها تتحلى اتزان وثقة في النفس بالفطرة: "وهي بلا شك تمثل رمزًا لقوة الأنثى بالمنطقة، كما تؤمن بأن النجاح يرتبط بوضع أهداف معينة، والعمل بجد، وتحدي المرء لذاته، والتمتع بالإيجابية دوماً".

وفي حوارها كشفت نادين نجيم عن الحادث المأساوي الذي تعرضت لها بعد انفجار بيروت الأليم مشيرة إلى أنها تعلمت بعد ذلك الحادث إلا تتشبث بالأشياء الصغيرة وأن تقدر ما هو مهم بالفعل.

وعلقت نادين نجيم قائلة: "تثبت الإيجابية أنّ الحياة ستبقى جميلة، وستمضي أيًا كانت الصعوبات التي يمر بها الإنسان".

وأشارت نادين نجيم إلى أن هناك مقابل دفعته للشهرة وهو فقدانها للخصوصية، معلقة: "أسوأ شيء في شخصيتي كنادين نجيم هو فقداني لحياتي الخاصة بسبب الشهرة والنجاح – فثمنهما باهظ”.

وكشفت نادين نجيم عن سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2022 واستعدادها لإطلاق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل.

نادين نجيم تتصدر مجلة فوغ

وعلقت مجلة فوغ في الصفحة الرسمية لها قائلة: "في عدد شهر مارس، تحتفي ڤوغ العربية بإنجازين بارزين، وهما: عيدنا السنوي الخامس، وأكبر أعدادنا على الإطلاق والذي يضم 500 صفحة. واحتفالاً بهذه اللحظة المهمة، يزدان غلاف العدد بثلاث من أقوى النساء العربيات اللواتي يمثلن العالم العربي على الساحة العالمية، وهن: مصممة الأحذية أمينة معادي، والفنانة نادين نسيبنجيم، ورائدة صناعة التجميل هدى القطان، واللواتي يقدمن جميعًا رمزًا قويًا للمرأة العربية العصرية، حيث يحطمن الصورة النمطية القديمة للمرأة الخانعة بفضل قوتهن وجمالهن وريادتهن في مجالاتهن وتوليهن المسؤولية."

نادين نجيم من بين أقوى 3 نساء عربيات وتكشف ما تعلمته من أزماتها

وتألقت نادين نجيم وكذلك هدي القطان وأمينة معادي باللون الأسود، حيث اختارت  نادين ارتداء فستان بسيط أسود كات نسقته بقفازات سوداء طويلة، بينما أسدلت شعرها الأسود المموج على جانب كتقها، في حين اعتمدت مكياج من درجات النود وتزينت بقلادة ذهبية صممت على شكل اسمها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار