نادين نجيم تكشف عن تجربتها السابقة مع الشخص النرجسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
نادين نجيم تكشف عن تجربتها السابقة مع الشخص النرجسي

تفاعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مع حديث إحدى مدربات تطوير المهارات المتخصصة بالبرمجة اللغوية العصبية سيرين زيادة حيث تحدثت عن مخاطر الارتباط بالرجل النرجسي.

نادين نجيم تكشف عن تجربتها مع الرجل النرجسي

حيث قالت نجيم أنها مرت بهذه التجربة من قبل ووثقت صور عبر خاصية "استوري"، على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية: "كنت بعلاقة تعسفية.. انتبهوا وحاولوا أن يتعافوا من الشريك النرجسي،، هو أخطر إنسان".

ورجح الكثير أنها تقصد زوجها الأول هادي أسمر، حيث ارتبطت به 7 سنوات، منذ عام 2012 إلى عام 2019، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها ناجين نجيم عن التجربة الصعبة التي مرت بها.

حيث نشرت سيرين زيادة مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي تشرح فيه مخاطر التعامل والارتباط بالشخص النرجسي، كما أرفقت مجموعة من النصائح حول كيفية التعامل مع هذا الشخص، وجاءت بعض النصائح وهي "للأسف الحياة معه حرب باردة ولا تعرف ما هي حالته اليوم وكيف سيتعامل معك".

وكتبت أيضا: "لغتك في الحوار معه عند سوء التصرف بلهجة الأب أو الأم تكون شديدة وحازمة وبكل ثقة وتنظر لعيونه لأنه هذا الأسلوب عاشه في طفولته مع أهله ويربكه".

وتابعت الخبيرة: "عند تحويل المشكلة عليك ويحور في الكلام ويدخل في قصص قديمة في هذه الحالة تحول أنت الأسئلة عليه لوضعه في الزاوية.. وأجوبتها فقط نعم أو لا.. وتتمحور في كشف غايته في الأذية".

نادين نجيم تكشف عن تجربتها السابقة مع الشخص النرجسي

نادين نجيم تتحدث عن الطلاق

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة نادين نجيم عن فترة الطلاق وقالت إن الطلاق بين طرفين لم يتم الاتفاق بينهم أو عدم وجود شيء مشترك بينهم يجمعهم معاً، وليس هذا أن هناك شخصاً من الاثنين سيئ وأن هناك اختلافاً في الأذواق والفكر والأرواح هو ما يؤدي بالأشخاص إلى الانفصال والطلاق.

وأن هناك بعض الأمور التي يسهل التغاضي عنها وهناك أمور تصل بالعلاقة إلى النقطة الأخيرة، إلى نهاية فصول هذه العلاقة، وتصبح العلاة بها الكثير من السلبيات أكثر من الإيجابيات حيث يقف كل من الشريكين عن تقديم الدعم والمودة والاهتمام فيما بينهم.

وأكدت نديم نجيم أنها لن تتحدث عن شريكها السابق لان النهايات أخلاق، لهذا لم تتحدث عن تفاصيل الانفصال أو أسبابه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار