دكتورة خلود بإطلالة متطابقة مع ابنتها باللون الأسود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
دكتورة خلود بإطلالة متطابقة مع ابنتها باللون الأسود

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مع ابنتها بإطلالات متطابقة اللون، حيث اختارت الفاشنيستا الكويتية اللون الأسود عنواناً لإطلالتها مع ابنتها ونشرت الصور معلقة عليها بكلمات غازلت فيها الصغيرة.

اعتمدت الدكتورة خلود في إطلالتها على لمسات شتوية اختارت الجلد عنواناً لها، حيث ارتدت جاكيت من الجلد الأسود ونسقته مع بنطال من نفس اللون والقماش وحذاء برقبة عالية بسن مدبب من الأمام، واختارت لإطلالاتها حقيبة يتدلى منها "شراشيب" أما الصغيرة فظهرت بحذاء باللون الذهبي اللامع وبنطال أسود وجاكيت من نفس اللون.

واعتمدت الدكتورة خلود على مكياج كثيف وقصة الشعر القصير التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات أكدوا من خلالها أن الشعر الطويل يناسبها أكثر.

إطلالات الدكتورة خلود وبناتها

تفاعل متابعون مع إطلالات الدكتورة خلود، فبينما اعتبر البعض أنها من أكثر الفاشنيستات جمالاً وتفاعلا مع الجمهور، رأى آخرون إنها لا تنجح في اختيار الأزياء التي تناسبها وتختار قطع أزياء لا تبرز جمالها.

وتطوع متابعون بنصيحة دكتورة خلود بالحجاب حيث كتبت لها متابعة "إن عليها ارتداء الحجاب خاصة وأنها ظهرت به في عدد من الإطلالات وناسب ملامحها كثيراً ومن الضروري أن ترتديه في الحقيقة حيث سيمنحها لمسات جمالية مختلفة" فيما كتبت متابعة أخرى إنه لا يجب أن تظهر بناتها معها باستمرار خوفاً من تعرضهم للحسد خاصة وأنها تمتلك أطفال كثر، بحسب رأي المتابعة والتي رأت أن العين حق وعلى الفاشنيستا الكويتية أن تأخذ حذرها.

دكتورة خلود وابنتها

وكتب متابعون آخرون أن الدكتورة خلود "تدفن جمال بناتها" باختيار قطع أزياء لا تناسب طفولتهن، معتبرين أن إطلالة الصغيرة جعلتها تبدو بعمر أكبر، وهو ما أيدته متابعة أخرى قائلة: "عزيزتي عليكي اختيار قطع أزياء تناسب عمر أطفالك ليس بالضرورة أن تختاري لهن نفس إطلالاتك هذه الصور سيشاهدونها في الكبر فمن الضروري أن تكون ذكرى جيدة".

وتحرص الدكتورة خلود دائماً على توثيق لحظات قضائها لأوقات عائلية مع أسرتها وخاصة بناتها حيث تختار الفاشنيستا الكويتية لهن نفس تصميم الفستان الذي ترتديه، ففي واحدة من الإطلالات ظهرت دكتورة خلود مع بناتها في إطلالة اعتمدت فيها على فستان يتسم بالخطوط الطولية الزرقاء، واختارت لنفسها نفس تصميم الفستان ونسقته مع جاكت جينز تماشى مع تفاصيل الفستان وتصميمه وحقيبة يد صفراء اللون بنفس لون حذائها.

دكتورة خلود وابنتها

كما ظهرت الدكتورة خلود مع الابنة الكبرى لها بنفس الإطلالة التي اختارت لها ولابنتها فيها عباية منقوشة بتطريزات عربية منحت إطلالاتهن لمسات جمالية خاصة تفاعل معها الجمهور في التعليقات. حيث اختارت الدكتورة خلود لإطلالتها اللمسات الجزائرية، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور دونت عليها عبارة عبرت من خلالها عن إعجابها الشديد بالتصميم وبراعة اللمسات الجزائرية على الأزياء التي اعتبرتها أنها من أجمل اللمسات ذات الطبيعة الخاصة.

دكتورة خلود وابنتها

ومن بين الإطلالات المتشابهة للدكتورة خلود وابنتها كانت إطلالة ظهرت فيها الفاشونيستا الكويتية وأسرتها بفساتين بيضاء منفوشة، فضلاً عن إطلالة أخرى ظهرن فيها بفساتين باللون النبيتي بزي متطابق، ولا يقتصر الأمر فقط على تطابق التصميمات في إطلالات الدكتورة خلود وبناتها وإنما قد ترتدي كل منهن  تصميماً مختلفاً ولكن بنفس اللون، وكل الصور لا تخلو من تعليقات عبر من خلالها الدكتورة خلود عن مدى سعادتها وامتنانها لمل اللحظات التي تقضيها مع بناتها.

وما بين إطلالات خاطفة وأخرى عرضتها للانتقادات تنشر الدكتورة خلود صور لها ولبناتها تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية بمجموعة من الأزياء المتطابقة التي تنضم بها إلى قائمة مشاهير الخليج اللذين يظهرون في إطلالات متطابقة مع عائلاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار