نور الغندور وشبيهتها معاً لأول مرة والجمهور يفشل في التفريق بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
نور الغندور وشبيهتها معاً لأول مرة والجمهور يفشل في التفريق بينهما

أثارت المودل الكويتية kimlia، تعجب ودهشة الجمهور بعد أن ظهرت مع الفنانة المصرية نور الغندور في مقطع فيديو كشف عن الشبه الكبير بينهما وكأنهما نسخة واحدة.

نور الغندور وشبيهتها يثيران دهشة الجمهور

ونشرت الفاشينيستا الكويتية التي تدعى kimlia، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع نور الغندور يستعرضان الشبه في أول لقاء يجمع بينهما.

وأوضحت المودل شبيهة نور الغندور أنها كانت تنتظر هذا اليوم منذ فترة كبيرة تقابلها، قائلة: "هذا اليوم كنت ناطرته من زمان، وايد مستانسة انه يشفونا مع بعض".

وحول التطابق بينهما في الملامح وطول الشعر، علقت نور الغندور موضحة أنه لا يوجد اختلاف بينهما ما عدا الطول: "هي بس أطول مني شوية".

وقالت المودل الكويتية: "هي قمر وبتجنن نور"، معبرة عن سعادتها بلقاء نور الغندور خاصة مع الشبه الكبير بينهما: "أنا كتير مبسوطة انى شفتك".

وتعجب المتابعون من الشبه الكبير بين المودل الكويتية ونور الغندور و تداولوا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي فشل فيه بعضهم في التعرف على نور الغندور أو التفريق بينهما، وتساءل البعض حول من منهما الفنانة المصرية.

شبيهة نور الغندور تثير جدلاً بتطابق ملامحهما

الحديث عن الشبه بين المودل الكويتية وعارضة الأزياء kimlia، والفنانة المصرية نور الغندور بدأ منذ سنوات بعض أن نشرت الأخيرة صورة بوضع تصوير قريب من الفاشينيستا الكويتية.

وبدت نور الغندور نسخة منها من ناحية أسلوب المكياج وتفاصيل الوجه، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف المقارنات بينهما، حيث امتدت للمقارنة بين تسريحات الشعر خاصة أنهما يمتلكان شعراً طويلاً داكناً.

الأكثر غرابة بالنسبة للجمهور كان اعتماد الثنائي على طريقة مكياج واحدة ورسمات عيون بالألوان الترابية والبرونزية والعيون البارزة مع الشفاه الممتلئة.

ولجأ البعض إلى المقارنة بين إطلالات نور الغندور وإطلالات المودل الكويتية، خاصة أن التشابه لم يتوقف عند ملامح الوجه وأسلوب المكياج أو حتى شكل الوجه المنحوت لكنه امتد لبعض الإطلالات واستايلات التصوير الخاصة بكلاً منهما.

ويتابع المودل الكويتيه أكثر من 111 ألف متابع على تطبيق إنستغرام بعنوان Kimlia_model، وتنشر دائما صورها الجديدة حيث تستعرض أساليب مكياجها المتنوعة، ومع تسريحات شعرها الطويل، فيما تساءل الجمهور عما اذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل حيث باتت التعديلات التجميلية موضة رائجة بين معظم مدونات الجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار