نور الغندور في معرض العطور بإطللالة فخمة تعرف على ساعتها القيمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
نور الغندور في معرض العطور بإطللالة فخمة تعرف على ساعتها القيمة

حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، على حضور معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض، وذلك للإعلان عن مجموعتها العطرية بالتعاون مع بوتيكات.

تفاصيل إطلالة نور الغندور بمعرض العطور

وحضرت نور الغندور المعرض بإطلالة خليجية، مرتدية عباءة سوداء مطرزة من الأعلى، من توقيع المصممة منيرة إبراهيم.

كما أكملت نور الغندور إطلالتها ببعض الإكسسوارات المميزة ومنها ساعةٌ من العلامة التجارية الفاخرة بياجيه، يصل سعرها إلى 15700 يورو أي نحو 17 ألف دولار أمريكي.

نور الغندور في معرض العطور بإطللالة فخمة تعرف على ساعتها القيمة

نور الغندور في معرض العطور بإطللالة فخمة تعرف على ساعتها القيمة

آخر أعمال نور الغندور

وعلى الصعيد الفني، كان أخر أعمال الغندور مسلسل "دفعة بيروت" الذي جسدت فيه دور "جميلة" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويتناول العمل قصصًا مختلفة لعدد من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات في مدينة بيروت اللبنانية، والعمل هو النسخة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة.

واشتهرت نور الغندور من خلال الأعمال الخليجية، حيث إنها تقيم في الكويت منذ سنوات، وحرصت في مسلسل "دفعة بيروت" على التحدث في أحد المشاهد بلهجتها الأم المصرية.

وكانت الكثير من الشائعات قد انتشرت قبل مدة حول ارتباطها بالفنان السعودي مهند الحمدي، خاصة بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "جمان" والكيمياء الكبيرة التي ظهرت في المشاهد التي جمعتهما داخل العمل، بالإضافة لتواجدهما في مسلسل "دفعة بيروت" وتقديمهما سويًا قصة حب ضمن أحداث العمل.

زواج نور الغندور

نور الغندور تحرص دائماً على أن تجعل حياتها الخاصة بعيدة تماماً عن منصات التواصل الاجتماعي، وتتكتم عليها بشكل ملحوظ، مرجعة ذلك إلى أنها لا تفضل أن يكون الحديث عن حياتها الخاصة مشاع.

ورفضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور،  التعليق خلال الفترة الماضية عن شائعات خطبتها وارتباطها مؤكدة أنها لا تفضل الحديث عن حياها الخاصة وما يخص عائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البرامج الحوارية.

شاهدي أيضاً: نور الغندور تدهش متابعيها بصورة لها في مرحلة الطفولة: لم يتعرفوا عليها

ورداً على سؤال وجه للفنانة نور الغندور عن حقيقة ارتباطها أو خطوبتها قريباً علقت قائلة :"إذا هذا الشئ مش مصرح مني في صفحتي الرسمية ولا في اي لقاء فهو ما له وجود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار